التنمية المجالية انتظارات الساكنة بالقصر الكبير من الدورة استثنائية يوم 27 نونبر 2018

99

العرائش نيوز:  مهدي السباعي 

دورة استثنائية يوم 27نونبر 2018ستجيب عن انتظارات الساكنة القصرية خصوصا النقطة التي جاءت بانقاذ المدينة العتيقة والنهوض بالموروث الحضاري المعماري يعني ترميم المعالم الاثرية والاقواس المهملة يعني ارجاع للقصر الكبير امجاد الماضي العريق …كانت هناك عدة لقاءات وزيارات ميدانية برئاسة المجلس الجماعي واللجنة الاقليمية المختلطة للوقوف عن مدى خطورة وهول المنازل الايلة للسقوط والمنشات التاثية القديمة .ربحنا جولات في المعاينات المباشرة ولكن حان الوقت لانصاف هاته الشريحة من القصريين والقصرويات بباب الواد والشريعة الطين يملكون عقارات في التايخ المنسي .


ننتظر من الاغلبية المسيرة ان ترد الاعتبار بالتصويت على نقط الاصلاح والترميم في حق كل مايتعلق بالمدينة القديمة .وسيسجل التاريخ موقف مكونات هذا المجلس الذي يملك قوة التحالف المنضبط سياسيا بالتدبير والتسيير بالديمقراطية التشاركية .


نحن ننتظر الضمير الحقيقي لهؤلاء المنتخبون الاوفياء لقواعدهم الانتخابية الذين سيتحكمون باستعمال المصلحة العليا للوطن والمواطنين فوق كل اعتبار .لان كل الاعضاء يعيشون بيننا وابناؤهم ابناء هاته المدينة لابد من تحكيم مصير الانقاذ بدل التهميش والاقصاء المعاكس للواقع .
املنا كبير بان الصبح سيشرق من الاخوة في التسيير والتدبير المشترك وتغليب منطق الصالح العام للمدينة والسكان ..وغدا لناظره قريب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.