جرجاف بخلف التازي على رأس مندوبية الصيد بالعرائش

العرائش نيوز:

جرت اول أمس الخميس 22 نونبر 2018 بمقر مندوبية الصيد البحري بالعرائش، مراسيم تسليم السلط بين المندوب السابق إدريس التازي، والمندوب الجديد جرجاف عبد الله القادم من مدينة بوجدور.

    وأشرف على مراسيم تسليم السلط بين المندوبين توفيق الكثيري مدير الشؤون العامة و القانونية بوزارة الصيد البحري ، بحضور رؤساء المصالح و الموظفين ، و ممثلي السلطة بالمدينة ، و تمثيلية الغرفة المتوسطية.  حيث أكد الكثيريأن الحركة الانتقالية التي عرفتها مندوبيات الصيد البحري على المستوى الوطني، هي تندرج في سياق المجهودات المتواصلة للوزارة الوصية لضخ دماء جديدة ، تدعيما لأسس الحكامة الترابية الجيدة في القطاع.

  ونوه الكثيري في ذات السياق بالمندوب السابق إدريس التازي، الذي حملته الحركة الانتقالية إلى مدينة أكادير ، وكذا المندوب الجديد جرجاف عبد الله القادم من مدينة بوجدور جنوب المغرب . كما أبرز الصدى الإيجابي الذي تركه المعنيان، من خلال تدبيرهما وتسييرهما المميز لقطاع الصيد البحري.  و كذا إسهامهما في تبني نهج استباقي يتماشى وسياسة القرب من المهنيين ، و الإنصات لحاجياتهم،  و كذا التواصل مع الموظفين في سياق مبني على الاحترام و التقدير.

  وقد استغلت الجمعيات المهنية للصيد البحري بالعرائش الفرصة، للاحتفاء بالمندوب السابق إدريس التازي بقر معهد التكنولويجي للصيد البحري بذات المدينة ، حيث تم تقديم العديد من الهدايا و التذكارات و الشواهد التقديرية، عرفانا بالمجهودات التي بدلها الرجل، طيلة فترة إشرافه على مندوبية الصيد ، فيما تم غستغلال ذات اللقاء للترحيب بالمندوب الجديد جرجاف عبد الله.

البحر نيوز


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.