المهرجان الجهوي الرابع الحلاقة والتجميل : اصالة وتجديد

318

العرائش نيوز: 

نظمت غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة بدعم من المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير. و بتنسيق مع المديرية الاقليمية للصناعة التقليدية بالعرائش فعاليات المهرجان الجهوي الرابع للحلاقة وتزيين العرائس .

تحت شعار الحلاقة والتجميل :اصالة وتجديد.
الجلسة الافتتاحية حضرها السيد باشا المدينة والسيد لسيد رئيس غرفة الصناعة التقليدية و السيد المدير الاقليمي للصناعة القليدية بالعرائش والسيد مصطفى الزباخ نائب رئيس المجلس الجماعي رفقة السيد عزيز الغرباوي والسيدة نائبة الرئيس الهام الركاع علاوة على عدد من الفعاليات الاعلامية والنسيج الجمعوي المهتم بقطاع الصناعة التقليدية.

كما عرفت الجلسة الافتتاحية عرفت القاء عدد من الكلمات وخاصة :
– كلمة السيد رئيس غرفة الصناعة التقليدية
– كلمة السيد المدير الاقليمي للصناعة القليدية بالعرائش
– كلمة مدير المهرجان
– كلمة رئاسة المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير
– كلمة منسق المهرجان .

السيد نائب رئيس المجلس الجماعي مصطفى الزباخ اكد في كلمة بالمناسبة على اهمية هذا المهرجان من اجل تثمين المواهب في هذا المجال الحرفي الهام بما يساهم في الارتقاء به وتطويره خاصة وانه يستقطب فئة من الشباب يتميز بالاتقان والابداع .كما تم الشكر والتقدير لكل من ساهم في تنظيم هذا المهرجان مؤكدا على دعم المجلس لقطاع الصناعة التقليدية حتى يؤدي دوره الحيوي في التنمية البشرية والنهوض بقطاع الحلاقة خاصة والمجال الحرفي عموما.


ومن جهته عبر السيد احمد بكور نائب رئيس غرقة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة على اعتزازه بتنظيم هذا المهرجان الجهوي بمدينة القصر الكبير باعتباره قيمة مظافة لدعم الصانع التقليدي والاهتمام بهذه الشريحة الاجتماعية التي تلعب دورا مهما في التنمية البشرية و النهوض بالقطاع حتى يحقق اهدافه المرجوة منه في تطوير وتنمية وتدعيم المجال الحرفي والصناعة التقليدية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.