الشبكة المغربية لحقوق الانسان و الرقابة على الثروة و حماية المال العام تندد بالتهجم على الأستاذة سلوى الحداد

282

العرائش نيوز:

الشبكة المغربية لحقوق الانسان و الرقابة على الثروة و حماية المال العام
بلاغ تضامني مع الأستاذة سلوى الحداد
على إثر الهجوم اللفظي الذي تعرضت له الأستاذة سلوى الحداد يوم الأربعاء 06 – 12 – 2018 أثناء مزاولة عملها بمدرسة سيدي بواحمد بمدينة القصر الكبير من طرف أحد أباء التلاميذ الذي كان إبنه قد إعتدى على إحدى التلميذات ,والذي حضر للمؤسسة بطلب من السيد المدير فطلب منه الأساتذة الإنتظار لأن السيد المدير لم يكن موجودا بالمؤسسة إلا أنه إنهال على الأستاذة سلوى الحداد بوابل من الشتائم والكلام الفاحش على مرأى ومسمع التلاميذ والأساتذة .
وبمجرد حضور السيد المدير أخبرته الأستاذة بما حدث معتقدة أنه سينصفها إلى أنه طردها من مكتبه كما صرحت لنا في شكايتها .
الشئ الذي جعلها تنهار وتسقط أرضا لمدة نصف ساعة ولم يقدم لها أية مساعدة إلى بعد تدخل الأساتذة .
– وعلى إثر هذا الإعتداء اللفظي والمعنوي الذي تعرضت له الأستاذة سلوى الحداد نعلن تضامننا الكلي واللامشروط مع الأستاذة وإستعدادنا الدخول معها في جميع الأشكال النضالية التي تعتزم القيام بها .
– نطالب الجهات المعنية بالتدخل العاجل واتخاد المعين والقيام بالإجراءات القانونية في هذا الإعتداء الذي تم في حق الأستاذة والمؤسسة .
نندد بتصرف السيد مدير المؤسسة الغير مسؤول والذي لم يقم بواجبه كمسؤل أول بالمدرسة بتوفير حماية للأساتذة الذين يدرسون بمعيته وكذا إمتناعه عن الإتصال بسيارات الإسعاف ورجال الأمن قصد فتح تحقيق نزيه ومتابعة المهاجم , أو تقديم أية مساعدة للأستاذة الضحية حتى تدخل زملائها الأستاذة كما صرحت لنا الأستاذة الضحية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.