يسعدالعرائش نيوزأن تستقبل أخباركم ومقالاتكم على البريد الإليكتروني larachenews12@gmail.com للاشهار الاتصال بالرقم التالي ـ 0661639958         مدرب إسبانيا يستبعد نجوماً كباراً بينهم فابريغاس وموراتا             استفادة 6430 اسرة من قفة رمضان بإقليم العرائش             المحامي زيان ''كيْقلل الحْيا'' على الصحفيين (فيديو)             جريمة بيئية جديدة بغابة لايبيكا بالعرائش             كل ما ينبغي ان تعرفه عن الغش في الامتحان انواعه والعقوبات المترتبة عنه             طاقم مدرسي علوم الحياة والأرض يؤطرون ورشة بنادي البيئة والتنمية لمدرسة معاذ بن جبل بالعرائش             حملة طبية لتصحيح البصر لفائدة تلاميذ مؤسسة بنمسعود اقليم العرائش             مراسلة الى عامل إقليم العرائش بخصوص مطرح النفايات بتجزئة المنار             المشروبات الضارة والمشروبات المفيدة للصائم في رمضان             كيف تحوَّل خطاب الدعاة الإسلاميين من الزهد إلى تكوين الثروات؟             عربدة الريع             مدن بدون صفيح: لم يحقق أهدافه.. و27 مدينة صفيحية بالمغرب من بينها العرائش             حرب بين مجموعة من الشباب بسبب رمال شاطئ راس الرمل بالعرائش             دركيين من العرائش متورطين في جريمة مقهى لاكريم             فيديو2: نشطاء البوديموس الاسباني ضيوف على حزب النهج الديمقراطي بالعرائش             نيمار إلى ريال مدريد... هل سيحقّق رقماً قياسياً جديداً في سوق الانتقالات؟             مولاي عبد السلام يتنفّس تحت الجليد!!!             مافيا الرمال تدمر أراضي فلاحية بالعوامرة إقليم العرائش             نشطاء من العرائش يشاركون في مسيرة من اجل المهاجرين بسبتة            
مدينة العرائش

صبيحة و أمسية بمرجان العرائش

 
البحث بالموقع
 
نافذة

نافذة 2 مع الاستاذ الاشرفي : الكل صوت لصالح هينكول حتا سعود لي ماعمرو ما جا جابوه يصوت


نافذة 1 مع الأستاذ الاشرفي : استحواذ الاتحاد الاشتراكي على 4 نيابات بالمجلس اثر سلبا على انسجام الأغلبية

 
إعلانات تهمكم
 
قناة العرائش نيوز

مولاي عبد السلام يتنفّس تحت الجليد!!!


مافيا الرمال تدمر أراضي فلاحية بالعوامرة إقليم العرائش


نشطاء من العرائش يشاركون في مسيرة من اجل المهاجرين بسبتة


كلمة المسيرة الاحتجاجية تضامنا مع محمد مارصو بالعرائش


الإطارات السياسية والحقوقية والمدنية بمدينة العرائش في مسيرة احتجاجية تضامنا مع محمد مارصو


شركة العمران تسرق المياه من سابيلا بجنان باشا الشرقية بالعرائش


نساء مدينة العرائش يتضامن مع ضحايا باب سبتة


مصطفى الشعيبي يناشد السلطات العليا تخليص ابنه من الحكرة والظلم


فيديو شهادات في حق الفقيد زهير أغوثان


حسن و محسن في سكيتش "الباكلوريا"


صور وفيديو: قائد المنطقة الأمنية الجديد بالعرائش يدشن عهده بالقمع


ممثل تجارالعرائش يوضح سبب الاحتجاج على الرئيس وباشا المدينة


نداء لذوي القلوب الرحيمة طفل معاق يحتاج المساعدة


العرائش نيوز : حملة السلطات لتحرير الملك العام

 
تحقيق

مستثمر إسباني بالعوامرة (العرائش) يتعرض للسلب و التهديد بالاغتصاب...أهكذا تورد الإبل ..؟

 
أراء

كيف تحوَّل خطاب الدعاة الإسلاميين من الزهد إلى تكوين الثروات؟

 
اشاعات العرائش

La paz el pilar del islam que no debe faltar

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
اخبار المدينة

استفادة 6430 اسرة من قفة رمضان بإقليم العرائش

 
حوارات

حوار المصطفى سكم والباحث في حقل الفلسفة والسوسيولوجيا عزيز لزرق عن الكتابة والجسد والالم والموت

 
روبورطاج

فرار السجناء.. قصص مثيرة تتكرر بمدن الشمال بما فيها العرائش

 
إضحك معنا

شروط حضور حفل تامر حسني بالسعودية

 
من الارشيف

ميكيل كارسيا دي لا هيران، أول مهندس عسكري بمدينة العرائش

 
فضاء الاطفال

مؤسسة النخبة تنظم عملية ''قفة رمضان''

 
الأكثر مشاهدة

إكليل الجبل أو آزير: فوائده و استعمالاته


فضيحة سنة 2012 بقلب عمالة إقليم العرائش


العرائشُ الجميلة كما صوّرها أحدُ الإسبان سنة 1975


نبش قبر أحمد غزولة الملقب "بشيشا" وقطع عضوه التناسلي بالعرائش


عاجل: تحطم طائرة فوق موروكو مول

 
 

»  مجتمع

 
 
 

فضاء المراة

كيف تزينين مطبخك؟
هذه أفكار لتزيين المطابخ بفن الكروشيه...

ابتسام لشكر تنشر قبلة لها على الفيسبوك تضامنا مع التلميذين اللذين يحقق معهما البوليس بسبب قبلة
نشرت الناشطة المدافعة عن الحريات الفردية ابتسام لشكر، منذ ساعات على حائطها على الفايسبوك، صورة قبلة لها مع الناشط في حركة "مالي" سفيان فارس، مؤكدة أنها تقدم على هذه الخطوة تضامنا مع الشابين اللذين اعتقلا من أجل قبلة، ويحقق معهما البوليس من أجل صورة قبلتهما...

حادثةُ سير مُروعة تتسبّب في مقتل العاملة وفاء الغرباوي
يوم الخميس 05 شتنبر 2013 على الساعة ال6 صباحا، مرة أخرى حادثة سير صادمة راحت ضحيتها العاملة وفاء الغرباوي التي كانت حينها في طريقها إلى العمل في شركة طروجاكو بالمنطقة الحرة بميناء طنجة، إذ بسيارة نقل العمال قادمة في اتجاهها بسرعة مفرطة، قامت بدهسها وتابعت طريقها بالفرار، وبعدها ...

إعتقالُ سيّدة وبحوزتها 3.5 كلغ من المُخدّرات بزايُّو
تمكنت الشرطة القضائية التابعة للفرقة المكلفة بمكافحة المخدرات التابعة لمصلحة مفوضية الشرطة بزايو من اعتقال سيدة تبلغ من العمر حوالي 30 سنة متزوجة ولها أطفال تقطن بمدينة بركان وبحوزتها 3.5 كلم من من مخدر الشيرا....

هبة جمال المذيعة السعودية تخلع الحجاب وتثير ضجة على تويتر
خلعت المذيعة السعودية هبة جمال الحجاب، وظهرت بدونه فى برنامجها (كلام نواعم) على شاشة قناة (روتانا خليجية) ، ما أثار ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).~وتداول مغردون صورتين للمذيعة ا...

مراكش: إغتصاب جماعي "لنادلة" يقود أربعة شبان إلى السجن
يقول المثل المغربي المشهور "اللي دارها بيديه إفكها بسنيه" مثل ينطبق على أربعة شبان قادتهم فعلتهم الشنيعة على دفع "فاتورة" ما اقترفوه في حق فتاة، قاموا بتعريضها لاغتصاب جماعي تحت التهديد، ومن تمة إحالتهم ...

إغتصاب جماعي لفتاة من مدينة القصر الكبير بشاطئ مالابطا بطنجة
أفادت مصادر طبية من المستشفى الجهوي محمد الخامس، أن قسم المستعجلات، قد استقبل، مساء الثلاثاء، فتاة عشرينية، من أجل إخضاعها للعلاجات الضرورية جراء إصابات في انحاء مختلفة من جسدها، جراء تعرضها لاغتصاب جماعي من طرف مجموعة من أشخاص....

أسماء البغدادي تدعو الجهات المسؤولة إلى تحرير الملك العمومي من الباعة الجائلين
شدت الناشطة الجمعوية أسماء البغدادي على أيادي الإطارات السياسية والمدنية والحقوقية والنقابية والنسائية التي شاركت في وقفة يوم الإثنين 05 يوليوز 2013، وطالبت في سياق ذلك الجهات المسؤولة من سلطة ومنتخبين بالتدخل من أجل تحرير الملك العمومي مما أسمته الإحتلال الفاحش لهذا الملك من ...

دنيا باطما تكرس صورة المرأة المغربية التي تسرق رجال الخليجيات
قالت دنيا باطما في حوار مع "اخبار اليوم" في عدد يوم غد الاثنين انها تزوجت بمحمد ترك وهي تعلم ان له زوجة اولى وابناء. وذهبت باطما الى القول "رضيت ان اكون زوجة ثانية لانني متأكدة من ان محمد قادر على خلق التوازن بيني وبين زوجته...

وصفة لتحضير المسمن معمر بالكفتة
مقادير المسمن بالكفتة والبصل...

منسوب العنف يزداد بالعرائش مع حلول رمضان
خلال شهر رمضان تتغير الكثير من سلوكات المغاربة، وتتحول من قيم تدعو إلى التآزر والتضامن، إلى أخرى يطبعها التصادم والعنف، وهي السلوكات التي تظهر بصورة أكبر في الأسواق والأماكن العامة الأخرى، كالشوارع والأزقة وبعض الأحياء الهامشية، تصل أحيانا إلى درجة إستعمال الأسلحة البيضاء. والعر...

غرائب،، في حفل زواج حفيديه شيخ يقترن بفتاة تصغره بسبعين عاماً
اقترن شيخ تسعيني، في الثانية والتسعين من العمر، بفتاة تصغره بسبعين عاماً، في حفل زواج قبلي، تم فيه تزويج حفيديه المراهقين أيضا، بحسب صحيفة “الرياض” السعودية.~وتزوج عراقي،من الموصل، محمد المجامعي عروسه، منى مخلف الجبوري، البالغة من ...

التاكرة تنتشي عبق البحر بالشرفة الأطلسية
تميزت الدورة الثالثة لمهرجان "التاكرة"، بحضور الإعلامي البارز محمد البوعناني، الذي أطر خلال اليوم الثاني من المهرجان، الذي إستغرق ثلاثة أيام إنطلقت بسباق القوارب، (أطر) ندوة حول موضوع "التاكرة التاريخية وآفاقها التنموية"، وذلك بقاعة العروض بالمدرسة الإسبانية "لويس بيبس"، فيما تم...

الملتقى الوطني للمرأة العاملة تحت شعار " من أجل مساواة فعلية "
في جو نضالي تم تنظيم الملتقى الوطني للمرأة العاملة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل ودلك يوم الجمعة 21 يونيو 2013 بالمقر المركزي بالدار البيضاء....

السراح المؤقت لكويتيين إعتقلوا مع فتيات مغربيات في شقة للدعارة والإبقاء على المغربيات
في إحدى أغرب المحاكمات في المغرب ، قررت المحكمة الابتدائية بمراكش تمتيع خمسة كويتيين كانوا قد أوقفوا في شقة للدعارة و هم في حالة تلبس لكن المحكمة المراكشية قررت تمتيعهم بالسراح المؤقت، فيما قررت المحكمة نفسها الإبقاء على أربع فتيات مغربيات كن اعتقلن معهم...

الحوار الجهوي لنساء الأصالة والمعاصرة يشيد بالمرأة الأمازيغية ويدعو إلى نبذ الإستبداد باسم الدين
احتضنت قاعة السعادة بالعرائش صباح يوم السبت 15 يونيو 2013، الحوار الجهوي لنساء الأصالة والمعاصرة، حضرته نساء الحزب على مستوى جهة طنجة تطوان، إضافة إلى عضوات من المكتب السياسي من بينهن "نجوى كوكوس" التي تحدثت عن "المرأة الأمازيغية" التي لم يكن يعترف بها في تاريخ المغرب تكشف ...

إجراءات ثبوت الزوجية عنوان حملة تحسيسية لجمعيات نسائية بالعرائش
نظمت جمعية منتدى المرأة للمساواة والتنمية بشمال المغرب وجمعية الأيادي المتضامنة بالعرائش بتنسيق مع المحكمة الابتدائية بالعرائش "حملة تحسيسية حول اجراءات تبوت الزوجية و التسجيل في الحالة المدنية بجماعة تزروت بمولاي عبد السلام بن مشيش يومي السبت والأحد 8-9 يونيو 2013"....

تمثلية النساء من خلال المناصفة محور الملتقى الجهوي الثاني للرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة
نظمت فدرالية الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة بالعرائش ملتقاها الجهوي الثاني الذي وضعت له شعار "الدستور، تمثيلية النساء في الحقل السياسي، وتحدي تفعيل المناصفة" موضوعا للمناقشة، مستعرضة من خلال الجلسة الأولى التي أطرتها رئيسة المكتب الجهوي لذات الرابطة بالرباط "لطيفة بشوا"، (مستع...

أرملة بلعيد تصرح للعرائش نيوز
لم يكن من السهل الوصول إلى السيدة بسمة الخلفاوي زوجة شكري بلعيد، بسبب الشهرة التي أصبحت عليها بعد اغتيال زوجها، حيث أن أخذ صورة معها كان من المستحيلات بسبب السلسلة الأمنية التي أقامها مناضلو تونس عليها خلال مسيرة الإنطلاق.~ونحن نتجول في المنتدى الإجتماعي بكلية الحقوق "المنار"، و...

المرأة والأسرة في الدستور الجديد موضوع دورة تكوينية بالعرائش
في إطار التعريف بمواد الدستور التي تتناول موضوع المرأة، خاصة في شقها المتعلق بالمساواة والمناصفة، نظمت جمعية مودة لتنمية المرأة ورعاية الأسرة بالعرائش مساء يوم الخميس 14 مارس 2013، دورة تكوينية حملت عنوان "المرأة والأسرة في الدستور الجديد"، قامت بتأطيرها أمينة ماء العينين. وأكدت...


الأولى \"\" 11 12 13 14 15 16 17 18 \"\" الأخيرة




 
ظلال

العكار الفاسي.. أغلى مسحوق تتجمل به المغربيات

 
عرائشيات

هايطة دالعواول مهبطين السراول ليحكمو في البلدية

 
إعلانات تهمكم
 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  مجتمع

 
 

»  اخبار المدينة

 
 

»  فضاء الجمعيات

 
 

»  قناة العرائش نيوز

 
 

»  فضاء المراة

 
 

»  اقليميات

 
 

»  اخبار وطنية

 
 

»  أراء

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  ثقافة وفن

 
 

»  نتائج استطلاع الرأي

 
 

»  عالم الرياضة

 
 

»   صورة وتعليق

 
 

»  منتدى الهجرة

 
 

»  فضاء الشباب

 
 

»  صحة وجمال

 
 

»  تحقيق

 
 

»  روبورطاج

 
 

»  حوارات

 
 

»  اشاعات العرائش

 
 

»  إضحك معنا

 
 

»  من الارشيف

 
 

»  فضاء الاطفال

 
 

»  أصدقاء العرائش نيوز

 
 

»  نافذة

 
 

»  صورة و تعليق

 
 

»  عرائشيات

 
 

»  مدينة العرائش

 
 

»  الضفة الأدبية

 
 

»  إصدارات جديدة

 
 

»  ظلال

 
 

»  حديث الخميس

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 

»  حالة الطقس بإقليم العرائش

 
 
مجتمع

كل ما ينبغي ان تعرفه عن الغش في الامتحان انواعه والعقوبات المترتبة عنه

 
الضفة الأدبية

وقوف مع العابرين


لقاء أدبي مع الأديب الفلسطيني محمود الريماوي

 
استطلاع رأي
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
فضاء الجمعيات

طاقم مدرسي علوم الحياة والأرض يؤطرون ورشة بنادي البيئة والتنمية لمدرسة معاذ بن جبل بالعرائش

 
ثقافة وفن

ابي حفص ومحمد جبرون يناقشان الإسلام والحداثة في ندوة لفضاءات ثقافية بالعرائش

 
عالم الرياضة

مدرب إسبانيا يستبعد نجوماً كباراً بينهم فابريغاس وموراتا


نيمار إلى ريال مدريد... هل سيحقّق رقماً قياسياً جديداً في سوق الانتقالات؟


الإعلام الإسباني يسلط الضوء على قائمة المغرب لمونديال روسيا


الناخب الوطني يكشف عن لائحة النهائية لأسود الأطلس بمونديال روسيا

 
فضاء المراة

فيديو اهم تدخلات اللقاء تواصلي بين مختلف الفاعلين المتدخلين في مناهضة العنف القائم على النوع بإقليمي العرائش ووزان

 
منتدى الهجرة

جمعية '' النور بمنريسة '' تنظم افطار جماعي

 
فضاء الشباب

دار الشباب الساحل إقليم العرائش تنظم برنامج أبطال الحي

 
صحة وجمال

المشروبات الضارة والمشروبات المفيدة للصائم في رمضان

 
اقليميات

حملة طبية لتصحيح البصر لفائدة تلاميذ مؤسسة بنمسعود اقليم العرائش

 
اخبار وطنية

المحامي زيان ''كيْقلل الحْيا'' على الصحفيين (فيديو)

 
أصدقاء العرائش نيوز

المعهد التقني للفلاحة بالعرائش يحتضن حفل تكريم الرمز المناضل بوبكر الخمليشي

 
نتائج استطلاع الرأي
هل توافق على الطريقة التي يتعامل بها المسؤولين في معالجة ملف المدينة العتيقة والدور الآيلة للسقوط .
 
صورة وتعليق

موسم أمطار الخير
 
صورة و تعليق

عملية جراحية لنقل رأس من جسم للاخر ... جنون أم خيال

 
الأكثر تعليقا
 
إصدارات جديدة

هيسبريديس مجموعة قصصية لمحمد امين زريوح

 
حديث الخميس

حديث الخميس : كيف نفهم السنة النبوية؟

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
ترتيبنا بأليكسا