أبوين بإقليم العرائش يتهمان عائلة زوج ابنتهما الهالكة بقتلها ويطالبان بفتح تحقيق حول الواقعة

العرائش نيوز:

من خلال الفيديو التالي يحكي كل من السيد مصطفى اعسيلة والسيد سلامية سريفت، بصفتهما والدا الهالكة المسمى “ل.اعسيلة” والقاطنين بدوار الهيايضة التابعة ترابيا لقيادة العوامرة دائرة اللوكوس عمالة العرائش، تفاصيل خطيرة وشبهات حول وفاة ابنتهما بتاريخ 18 أكتوبر 2023، حيث يحكي والد الهالكة أنه تلقى اتصالا هاتفيا من طرف زوجها يخبره أن ابنته وضعت حدا لحياتها وذلك بشنق نفسها، ليسرع إلى منزلهما الكائن بنفس الدوار ليجد 5 أشخاص واقفين على جثة ابنته في الأرض حسب تصريحه، وعلى الهالكة آثار الوفاة.

ويصرح أيضا أن عائلة الزوج صرحت آنذاك أنها مازالت حية، مطالبين بالاتصال بسيارة الاسعاف فيما رفض الأب ذلك مطالبا بقدوم سيارة نقل الأموات وحضور الدرك الملكي الذين انتقلو لعين المكان على الساعة 7 و عشرون دقيقة مساء، مع العلم أن الواقعة كانت بعد عصر اليوم “دائما حسب تصريح والد الهالكة”.

ومن خلال اطلاع العرائش نيوز على تقرير التشريح الطبي المعمول على الضحية، يؤكد أن المتوفاة لقت حتفها عن طريق الشنق وعن تواجد علامات عنيفة بجسدها.

الواقعة تطورت بعض رفع زوج الهالكة شكاية ضد الوالدين بتهمة سرقة طفله البالغ من العمر قرابة السنة، حيث تم إدانتهما ابتدائيا ب3 أشهر موقوفة التنفيد وغرامة مالية قدرها 20000 ألف درهما.

هذا الأمر الذي تنفيه قطعا والدة الهالكة التي تصرح أنه تم مدها بالطفل من طرف زوجة شقيق الزوج “س.م”، ويطالب الوالدين إنصافهما وفتح تحقيق حول واقعة ابنتهما التي يؤكدان أنها ليست حالة انتحار بل جريمة قتل.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.