المنتخب المغربي يفوز بلقب الدوري الدولي لكرة القدم الشاطئية في السلفادور

العرائش نيوز:

توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بلقب الدوري الدولي الودي في السلفادور يوم أمس السبت، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الأمريكي بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة.

في هذا الدوري الذي امتد من 28 إلى 30 مارس الحالي، تألق المنتخب المغربي بتحقيق فوز في المباراة الافتتاحية أمام منتخب السلفادور، ورغم خسارته في المباراة الثانية أمام سويسرا، استطاع تحقيق الفوز الهام على المنتخب الأمريكي في المباراة النهائية، ليتوج باللقب بعد تصدره للمجموعة بست نقاط.

وكانت بداية المباراة النهائية قوية من جانب المنتخب المغربي، حيث افتتح التسجيل في اللحظات الأولى عن طريق أمين البيدوري، قبل أن يضاعف زهير جباري النتيجة في الشوط الثاني. وبالرغم من تعديل المنتخب الأمريكي للنتيجة إلى 2-1، إلا أن رد فعل المنتخب المغربي كان قوياً، حيث سجل هدفين متتاليين ليتقدم بنتيجة 4-1 قبل أن ينهي اللقاء بفوز ثمين بنتيجة 5-4.

وبهذا التتويج، يضيف المنتخب المغربي إنجازاً جديداً إلى مسيرته الحافلة بالإنجازات، مؤكداً تألقه وقوته في رياضة كرة القدم الشاطئية، ويعزز مكانته كأحد القوى الصاعدة في هذا النوع من الرياضات في المنطقة والعالم

 

 

 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.