ظهور تطورات جديدة في ملف جريمة الشاب انور من العرائش ..تعرض للتخدير قبل قتله

العرائش نيوز:

عرفت جلسة اليوم الثلاثاء 4 يونيو الجاري في قضية مقتل الطالب ابن مدينة العرائش “انور” تأجيلا جديدا بسبب غياب محامي المتهمين في القضية ،  الجديد في محاكمة اليوم هو حضور تقرير السمية هذا التقرير الذي طالب به دفاع الضحية منذ اليوم الاول ، بعد تبوث عدم وجود آثار مقاومة الضحية قبل موته ، تقرير السمية الذي عرض اليوم اثبت ان الضحية انور كان تحت تأثير مادة مخدرة ، هذا المعطى الجديد حسب شهادة ادلى به احد اقرباء الضحية يثبت شكوك اسرة انور كونه كان مخدرا من طرف قاتليه قبل الاقدام على عملية قتله ، كما اكد نفس الشاهد على ان مجموعة من الاطراقف لازالت غائبة عن القضية الامر الذي يجعل ملف جريمة قتل الشاب انور يعاني من مجموعة من النقائص حسب دفعات دفاع الضحية.

وتعود فصول الجريمة الشنعاء التي هزت الرأي العام الوطني ، إلى شهر نونبر من 2022، حينما اكتشفت مصالح الأمن بطنجة، وجود جثة الشاب الهالك بشقة سكنية، يقطنها بمفرده بحي مسنانة، وتحمل عدة طعنات على مستوى أطرافه العلوية، يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة، لتقود التحقيقات إلى اعتقال المتهمة بمدينة تطوان.


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.