تحذير.. ارتفاع استهلاك اللحوم عالميا يدمر البيئة.. كيف؟
العرائش نيوز:
حذر خبراء في علم البيئة من أن زيادة تناول اللحوم عالميا، سيؤدي دورا مهما في زيادة انبعاثات الكربون والحد من التنوع البيولوجي، الأمر الذي سيكون له تأثير بيئي مدمر.
ويقول تقرير نشرته الغارديان وترجمته "عربي21" إن استهلاك اللحوم عالميا آخذ في الصعود بشكل كبير نظرا لزيادة عدد سكان العالم، فمنذ عام 1961 زادت كمية اللحوم المستهلكة بنسبة…
اقرأ أكثر...