“حشيش” الميناء العسكري بالقصر الصغير تطيح بنائب وكيل الملك

العرائش نيوز:

ما تزال التحقيقات التي تباشرها الفرقة الوطنية للدرك الملكي، بخصوص ملف تورط دركيين في تهريب المخدرات بميناء الزهارة العسكري بمنطقة القصر الصغير نواحي طنجة، تطيح بمزيد من الرؤوس، حيث قامت عناصر الشرطة بمدينة الرباط يوم أمس الأربعاء، باعتقال نائب وكيل الملك بخنيفرة، وذلك على خلفية تورطه في ذات الملف.

وحسب مصادر موقع مباشر، فقد تم اعتقال المسؤول القضائي المسمى “م.ب” أثناء زيارة قام بها إلى مدينة الرباط، وذلك بعد ثبوت تورطه مع شبكة للتهريب الدولي للمخدرات والتي أطاحت برؤوس 13 دركيا يشتغلون بالقاعدة البحرية للدرك الملكي بالقصر الصغير، بعدما رصدتهم كاميرات حرارية عالية الدقة متلبسين بنقل شحنات من المخدرات بواسطة زوارق وتسليمها للمهربين بعرض البحر.

وكشفت ذات المصادر، أنه تم تقديم نائب وكيل الملك الذي سبق أن صدر قرار تنقيله إلى مدينة تطوان، أمام أنظار الوكيل العام للملك بالعاصمة الرباط، في حالة اعتقال، بناء على مسطرة التلبس بعد استعمال التسجيلات الهاتفية.

وجدير بالذكر، أن الفرقة الوطنية للدرك الملكي كانت قد تمكنت من حجز كميات مهمة من المخدرات داخل الميناء العسكري بمنطقة القصر الصغير، في سابقة من نوعها، قبل أن تكشف التحقيقات التي باشرتها عن تورط 13 دركيا في هذه القضية، وهو ما عجل بإعفاء القائد الجهوي للدرك الملكي بطنجة.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.