اختفاء ثلاث لاعبين من المنتخب المغربي للكرة الطائرة فور وصولهم إلى إيطاليا

العرائش نيوز:

أعلن الاتحاد المغربي للكرة الطائرة، أن 3 من لاعبيه لمنتخب أقل من 21 سنة اختفوا في إيطاليا.

وقال الاتحاد في بيان له: “فوجئ الوفد المرافق للمنتخب لأقل من 21 للكرة الطائرة، يوم الأربعاء، بتخلف ثلاث من عناصره عن الالتحاق بالطائرة الثانية المتوجهة إلى ساردينيا غربي إيطاليا”.

وأضاف: “اكتشف الوفد أن العناصر الثلاثة تخلفوا عن المجموعة، بعد استغلالهم لحظة البحث عن الأمتعة بصفة شخصية، حيث إنه بعد حصولهم على جوازات سفرهم التي كانت بحوزة رئيس الوفد، استغلت العناصر هذه اللحظة للاختفاء عن الأنظار”.

وأوضح الاتحاد أنه أخبر “سفارة البلاد بروما، وتم تزويدها بكل المعطيات الخاصة باللاعبين الثلاثة؛ قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تم الاتصال بعائلاتهم؛ لإخبارهم بالإجراءات التي سلكتها السلطات الإيطالية للقيام بالبحث”.

وتأسف الاتحاد للحادث الذي اعتبره “يمس بصورة المغرب، والرياضة بصفة عامة”، كما أدانت مثل هذه التصرفات “اللامسؤولة، التي تعتبر غريبة على أسرة الكرة الطائرة منذ تأسيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة”.

ويشارك المنتخب المغربي لأقل من 21 سنة في بطولة العالم أقل من 21، التي تستضيفها إيطاليا وبلغاريا، خلال الفترة الممتدة من 23 شتنبر الجاري إلى غاية 3 أكتوبر المقبل. و يقع المغرب في المجموعة الثالثة رفقة الأرجنتين، بلجيكا وإيران.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.