جوزيف مورينيو : كل شيء تطور في إيطاليا إلا الحكام

انتقد مدرب روما “جوزيه مورينيو” الحكم وكذلك حكم الفيديو المساعد، بعد الخسارة بنتيجة 3-2 أمام لاتسيو، في ديربي العاصمة بالدوري الإيطالي اليوم الأحد، وقال إن فريقه هيمن على اللقاء رغم النتيجة النهائية.

وتعتبر هذه الهزيمة الثانية للمدرب البرتغالي منذ توليه قيادة روما هذا الصيف، وتقدم لاتسيو في النتيجة من الدقيقة العاشرة وحتى صافرة النهاية

وعبّر مورينيو عن غضبه مُطالبًا بوجود خطأ محتمل في بناء هجمة الهدف الثاني للاتسيو، والذي سجله بيدرو لاعب روما السابق بعد 19 دقيقة، كما يشعر أن لاعب الخصم لوكاس ليفا كان يجب أن يتلقى بطاقة صفراء ثانية، عند مقارنة الوقعة بطرد لورينزو بليجريني قائد روما أمام أودينيزي يوم الخميس الماضي.

وقال مورينيو عقب اللقاء: “تطورت كرة القدم الإيطالية كثيرًا، لكن لسوء الحظ لم يكن الحكم وحكم الفيديو المساعد على المستوى المطلوب لهذه المباراة الرائعة”.

وأضاف: “في الهدف الثاني كان يمكن أن تصبح 1-1، أخطأ الحكم وحكم الفيديو المساعد وهذا كثير جدًا، غابت البطاقة الصفراء الثانية أيضا عن ليفا في قرار مؤثر، كان هذا نفس موقف بليجريني عندما تلقى بطاقة حمراء لكن اليوم لم يحدث شيئا”.

وتابع: “كنا الطرف الأفضل في الملعب، بكل تأكيد عند استقبال ثلاثة أهداف فهذا يعني وجود شيء خاطئ، لكن الهدفين الثاني والثالث جاءا من هجمتين مرتدتين”.

ويحتل روما المركز الرابع في الدوري الإيطالي، وسيلعب في الجولة المقبلة مع إمبولي، من أجل تدارك الموقف واستعادة نغمة الانتصارات.

البطولة


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.