إيطاليا وبلجيكا وجها لوجه لتحديد المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية

العرائش نيوز

يلتقي منتخبا إيطاليا وبلجيكا اليوم الأحد، في مباراة تحديد المركز الثالث بدوري الأمم الأوربية، على أرضية ملعب سان سيرو بداية من الساعة الثانية زوالا.

ويطمح المنتخب البلجيكي إلى تعويض خسارته أمام فرنسا في نصف النهائي غير المتوقعة، قبل العودة إلى غمار التصفيات المونديالية، بالرغم من أن معظم اللاعبين يعتبرون اللقاء وديا أكثر مما هو رسمي، بعدما فقدوا إمكانية إحراز اللقب.

وعلاقة بالموضوع، قال كورتوا حارس مرمى المنتخب البلجيكي، “الآن علينا التركيز على مباراة يوم الأحد ضد إيطاليا، لكن بصراحة لا أرى فائدة من تلك المباراة”.

وأضاف كورتوا: “احتلال المركز الثالث في بطولة دوري الأمم الأوربية لا جدوى منه، ولا أعرف لماذا نلعب، حيث ستكون مباراة ودية ضد إيطاليا”.

وفي الجهة المقابلة، يطمح المنتخب الإيطالي إلى العودة لسكة الانتصارات من جديد، بعد خسارته أمام إسبانيا، حيث سيعمل مانشيني على إعادة ترتيب أوراق البيت الإيطالي من جديد.

وفي هذا الصدد، قال مانشيني في مؤتمر صحفي “يمكن لإيطاليا أن تجرب شيئًا جديدًا ضد بلجيكا، وقد أمنح بعض اللاعبين الآخرين فرصة للتألق مع المنتخب”.

وتابع : “إن تجربة شخص جديد يعني إعطاء بعض اللاعبين الآخرين الفرصة لإظهار قيمتهم، إنه مهم أيضًا بسبب غياب بعض العناصر الأساسية علاوة على ذلك مباراة الغد مهمة أيضًا لتعزيز مكانتنا في الترتيب


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.