نصير مزراوي يشعل “فتيل الحرب” بين برشلونة وريال مدريد الإسبانيين الطامعين في الظفر بخدماته

العرائش نيوز

 

نصير مزراوي يشعل “فتيل الحرب” بين برشلونة وريال مدريد الإسبانيين الطامعين في الظفر بخدماته

إسماعيل نعمان (البطولة)

18 نونبر 2021على الساعة20:50

 

لا زالت العروض تتقاطر على الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، والذي يتجه لعدم تجديد عقده رفقة فريقه الحالي، علما أنه سينتهي متم الموسم الكروي الحالي.

 

 

 

وبعد سنة غاب فيها لمباريات عديدة بسبب سلسلة من الإصابات، عاد مزراوي لنفض غبار التواضع، والتألق من جديد رفقة كتيبة المدرب إيريك تين هاج، وهو ما جذب أعين العديد من الأندية التي أبدت استعدادها للتعاقد معه.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن اللاعب صاحب الـ24 عاما، دخل ضمن قائمة اهتمامات برشلونة وكذا ريال مدريد الإسبانين، متسائلة عن إمكانية إشعال مزراوي لفتيل الحرب بين الغريمين للظفر بخدماته.

 

وأشارت الصحيفة أن الظهير الأيمن المغربي انضاف لمواطنه حكيم زياش الذي سبق أن ارتبط إسمه بالنادي الكتالوني في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى أنه يبقى خيارا جيدا لتعزيز الجبهة اليمنى التي تعرف تواجد سيرجينيو ديست، سيرجيو روبيرتو وداني ألفيس العائد للقلعة الكتالونية.

يذكر أن الظهير الأيمن يعيش واقعا مغايرا رفقة المنتخب المغربي، حيث غاب عن المعسكرات الأخيرة لـ”الأسود” بعد استبعاده من طرف وحيد خليلوزيتش رغم تألقه “اللافت”، حيث أرجع مزراوي الأمر لـ”سوء تفاهم” بين الطرفين، بينما أوصد المدرب البوسني الباب أمام إمكانية صلح مستقبلية بينه وبين نصير.

البطولة


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.