البطولة الإحترافية … الرجاء يفوز على شباب المحمدية

العرائش نيوز

فاز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم أمس الجمعة، على ضيفه شباب المحمدية، بهدفين لواحد، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم الجولة الـ11 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وافتتح فريق شباب المحمدية باب التسجيل، في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، عن طريق اللاعب كمال القيرع، بعد تسديدة عائدة من أيوب بوشتة، أكملها القيرع في شباك أنس الزنيتي، لينهي أبناء المدرب محمد فاخر، مجريات الشوط الأول بالتفوق في النتيجة، بواقع هدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، ضغط فريق الرحاء أمام تراجع لاعبي شباب المحمدية، الذين راهنوا على المرتدات، حيث أضاع المليوي فرصة انفراده بحارس الرجاء.

وتمكن مصطفى كوياطي من تعديل النتيجة، بعد أن توغل في مستطيل العمليات، وراوغ حارس شباب المحمدية ليضع الكرة في الشباك، قبل أن يعود محمود بنحليب في الدقيقة 87 لتسجيل هدف الخلاص، بعد تسديدة مركزة استقرت في الجانب الأيسر لمرمى شباب المحمدية، لتنتهي المقابلة بانتصار “النسور” بهدفين مقابل هدف واحد.

ويشار إلى أن فريق الرجاء يحتل المركز الثاني في سبورة ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 14 نقطة محتلا المركز السابع.

وجدير بالذكر، يواجه الرجاء الرياضي، في الجولة المقبلة من البطولة، نظيره أولمبيك آسفي، بميدان الأخير، فيما يستضيف شباب  المحمدية نظيره شباب السوالم الرياضي.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.