بنيس : أتمنى التواجد مع أسود الأطلس

العرائش نيوز

قال الدولي المغربي الواعد نوفل بنيس، المنتقل إلى نادي ناك بريدا الهولندي لكرة القدم على سبيل الإعارة قادما من فينورد روتردام، إن المنتخب الوطني المغربي الأول يمتلك مجموعة متجانسة قادرة على تقديم مستوى كبير خلال نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكاميرون.

 

وأضاف بنيس، صاحب الـ19 سنة، في تصريح خص به “هسبورت”: “لدينا منتخب جيد ومتجانس يضم أسماء كبيرة، أتابع مبارياتهم في كأس إفريقيا بشغف كبير وأسعد بكل انتصار، كما أتمنى أن يذهب أسود الأطلس بعيدا في هذه المسابقة”.

 

وتابع بأنه “عندما أتابع المنتخب الوطني المغربي، أشعر بالفخر وأتمنى لو كنت متواجدا مع المجموعة للدفاع عن الألوان الوطنية، وهذا ما أتمناه مستقبلا”.

 

وعن انتقاله إلى نادي ناك بريدا الهولندي على سبيل الإعارة، قال بنيس: “فضلت أن أغير الأجواء للعب مباريات أكثر هذا الموسم ومساعدة فريقي الجديد، وأعود إلى فينورد أكثر جاهزية الموسم القادم، ينتظرني الكثير من العمل وأنا جاهز لأكون عند تطلعات الجميع”.

 

ووقع بنيس، الأربعاء، في كشوفات نادي ناك بريدا الهولندي لكرة القدم، قادما من فينورد روتردام الذي تدرج في جميع فئاته العمرية.

 

وأعلن بريدا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تعاقده مع بنيس على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، وذلك لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال المباريات المتبقية من الموسم الكروي الحالي.

 

ويعتبر بنيس من بين أبرز المواهب المغربية بالدوري الهولندي، وذلك بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها في الخط الهجومي، وقد دافع عن قميص المنتخب الهولندي للفئات العمرية الصغرى قبل أن ينضم للمنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة.

متابعة


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.