انطلاق اللقاءات التشاورية برنامج التنمية الجهوية

العرائش نيوز:

ترأس السيد عمر مورو رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والسيد ياسين جاري عامل عمالة المضيق الفنيدق، وذلك بحضور السيد الكاتب العام للشؤون الجهوية بولاية الجهة والسيد الكاتب العام لعمالة المضيق الفنيدق، و السادة أعضاء مكتب مجلس الجهة و البرلمانيون وأعضاء مجلس الجهة و ممثلي الهيئات المنتخبة بالعمالة و ممثل جامعة عبد المالك السعدي ووكالة تنمية أقاليم الشمال، و كذا رؤساء و ممثلي المصالح الخارجية والمجتمع المدني.


لقاء تشاوريا بشأن إعداد PDR.
عرف هذا اللقاء تقديم عروض تأطيرية و نقاش تفاعلي جدي لكيفية إخراج برنامج جهوي يحقق العدالة الاجتماعية و الإقتصادية و المجالية و الإلتقائية والفعالية و النجاعة في تنفيذ وإنجاز المشاريع المثمرة على مستوى الاقليم.


ثمن فيه المتدخلون المقاربة التشاركية المعتمدة، وعبروا عن أولويات تراب العمالة و حاجياته و تطلعات ساكنته في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية.
كما كان هذا اللقاء مناسبة أعلن فيها السيد رئيس الجهة عن فتح بوابة الكترونية للتشاور العمومي حول البرنامج برابط على موقع الجهة www.crtta.ma ، و ذلك وفق مقاربة تشاركية ترمي اتاحة مشاركة عموم ساكنة الجهة في صياغة وانجاز هذه الوثيقة المرجعية المهمة.

بوابة تلقي الإقتراحات بخصوص إعداد ” برنامج التنمية الجهوية ” لجهة طنجة تطوان الحسيمة.
https://bit.ly/3np89PZ
https://bit.ly/3np89PZ


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.