مغاربة يشيدون بحارس مرمى جزر القمر وينتقدون الفعالية الهجومية للاعبي المنتخب الوطني

العرائش نيوز

أشاد مهتمون بالشأن الرياضي المحلي، خاصة الجماهير المغربية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسليم بن بوانا حارس مرمى منتخب جزر القمر، الذي اختير رجل مباراة اليوم أمام المغرب.

 

وتناقل رواد المواقع، العديد من التدوينات والصور المتعلقة بالحارس المذكور، والذي نجح في التصدي لعدد كبير من الفرص السانحة للتسجيل، خلال المباراة التي جمعت منتخبه اليوم بالمغرب، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” الكاميرون 2021.

 

ومن جهة أخرى، لم يسلم خط هجوم المغرب، من انتقادات “شديدة اللهجة”، خاصة على مستوى الفعالية الهجومية واللمسة الأخيرة أمام المرمى.

 

ووصف هؤلاء الرواد، هذا الجانب بـ”المخيف وغير المطمئن”، لاسيما وأن بعض المباريات تحسم بكرة وحيدة أو جزئيات بسيطة، لذا يجب تصحيح بعض الأخطاء قبل فوات الأوان “حسب تعبيرهم”.

وتفنن  لاعبو المنتخب الوطني، في إهدار الفرص السانحة للتسجيل، وهذا ما تفاعل معه كذلك المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، الذي علق قائلا في تصريحه الصحفي الذي أعقب المواجهة: “إنها مباراة غريبة، الطريقة التي أهدرنا بها هذه الفرص الكثيرة غير طبيعية بتاتا”.

 

وتمكن المغرب، من ضمان بطاقة التأهل لثمن نهائي “الكان”، بعد انتصاره اليوم بهدفين دون رد على جزر القمر، وبهدف نظيف في الجولة الأولى ضد غانا، لينفرد بصدارة المجموعة الثالثة بست نقاط.

 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.