القبض على المغربي الذي قتل زوجته حرقا في العرائش

العرائش نيوز:

القبض على المغربي الذي قتل زوجته حرقا في العرائش سنة 2017: قصة جريمة فظيعة ونهاية مؤلمة
تمكنت عناصر الشرطة الإسبانية من إلقاء القبض على المغربي رشيد حدادي، البالغ من العمر 49 عامًا، بتهمة قتل زوجته حرقًا في مدينة العرائش بالمغرب سنة2017. تمت الجريمة بطريقة بشعة وفظيعة، حيث أضرم الجاني النيران في زوجته أمام أعين أطفالهما، اللذين لم يتجاوزا الأربع والخمس سنوات، ثم فر هاربًا من العدالة.
وفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها، تم اعتقال حدادي بواسطة فرقة المعلومات الإقليمية في برشلونة بتاريخ 15 يناير 2024، بعد أن أصدر المغرب أمرًا دوليًا بالاعتقال بناءً على الدلائل التي تشير إلى أن الرجل قد يكون مختبئًا في برشلونة.
وتظهر تفاصيل الحادثة الفظيعة أن الجريمة تمت في منزل الضحية قبل سبع سنوات، حيث وُجدت الزوجة الشابة تحتضر وهي ممدة على الأرض، وسط تجاهل زوجها لها، ولم يتم نقل الزوجة إلى المستشفى إلا بعد إصرار أقاربها، غير أن الإسعافات لم تنقذ حياتها وفارقت الحياة بعد وقت قصير من وصولها إلى المستشفى.
وأظهرت التحقيقات أنه في نفس العام لارتكابه الجريمة، تم اعتقاله في قاديس، ولكن باستخدام وثائق مزورة مما سمح له بتفادي الاعتقال بتهمة القتل. كما تم التعرف عليه أيضًا في بامبلونا، غير أن رحلة هروبه انتهت  بتيراسا، حيث اكتشفت أخيرًا عناصر الشرطة هويته الحقيقية وتمكنت من اعتقاله وتقديمه للمحكمة الوطنية.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.