تلميذة حامل في شهرها السابع والمشتبه فيه مازال حرا طليقا بالعرائش

العرائش نيوز :

هتك عرض تلميذة نتج عنه حمل والمشتبه فيه في حالة فرار
توصلت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب بطلب مؤازرة من أم قاصر تلتمس مؤازرتها في قضية هتك عرض شاب يقطن باحد الأحياء الشعبية بمدينة العرائش والذي تعود على التغرير بابنتها التي لا يتجاوز عمرها السادسة عشر .
وحسب ما جاء في نفس الطلب أن القاصر حامل في شهرها السابع حسب شهادة طبية مسلمة من أحد الاختصاصيين في أمراض النساء والتوليد بالعرائش والتي تفيد ان البنت حامل واقترب موعد وضعها .
أم القاصر توجهت للشرطة بمدينة العرائش التي حررت لها محضر رسمي ولابنتها وانتقلت العناصر الأمنية معها الى المستشفى للحصول على تقرير خبرة أو شهادة تؤكد اقوال المشتكية.
وحسب ما صرحت به الام الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب انها تقدمت في الأسبوع الأول من شهر غشت بشكايتها للجهات المختصة على أمل توقيف المشتبه فيه وتقديمه للعدالة لتقول كلمتها خصوصا وان مستقبل ابنتها ضاع نتيجة هذا الحادث .
وتتساءل الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب حول مصير هذه الطفلة التلميذة التي ستجد نفسها أما بعد شهرين وهي لم تكمل الستة عشر سنة .
وحسب المعطيات المتوصل بها فإن المشتبه فيه يوجد في حالة فرار رغم توجيه استدعاء من طرف الشرطة القضائية لأسرته.
وستعمل الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب بمؤازرة أم الضحية وتوجيهها طبقا للقانون ومتابعة كل من تبث في حقه اقتراف افعال يجرمها القانون كالتغرير بقاصر وهتك العرض المقرون بالحمل .
التوقيع
محمد بلمهيدي
الرئيس الوطني للرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب

شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.