خروج الحالة الثانية المتعافاة من فيروس كورونا بالعرائش (فيديو)

العرائش نبوز:

كما سبق للعرائش نيوز أن نشرت صباح هذا اليوم،  عرف  اليوم الجمعة 10 أبريل 2020 ، خروج زوجة الحالة الأولى التي ظهرت بالعرائش، حبث يعد هذا الأمر مجهودا جبارا شاركت فيه الأطر الطبية التي سهرت على توفير الظروف الملائمة لتعافي الحالة. 

وقد غادرت السيدة (س. ب) المستشفى بتوديع حار، حضر فيه الطاقم الطبي المشرف على حالتها، ومدير المستشفى وغيرهم من الأطر الساهرة والمجندة للتصدي لهذه الجائحة،  كما أنها استقبلت استقبالا حارا من طرف عائلتها.

وفي تصريح قدمه السيد إبراهيم شوقي، مدير المستشفى الإقليمي للا مريم للعرائش نيوز،  والذي عبر عن فرحه لشفاء الحالة الثانية، واستغل المناسبة لشكر جميع الأطر بالمستشفى من حراس الأمن وطباخين وأطر طبية وكل من يتجند بحزم لهذه الجائحة.

كما صرح أيضا دكتور بالمستشفى أخصائي  في أمراض القلب، أن الطاقم الطبي بمختلف اختصاصاته ساهر على الحالات المصابة تبعا للبرتوكول المعمول به، مبشرا أن الحالات الأخرى المصابة تتماثل للشفاء، وماهي إلا أيام قليلة متبقية للإعلان عن شفاء الحالة الثالثة.
وبهذه المناسبة، نحن كطاقم العرائش نيوز، نعبر عن الشكر والامتنان للمجهودات الكبيرة التي يقدمها الطاقم الطبي بالمستشفى الإقليمي للا مريم، و كل الساهرين على هذا العمل النبيل.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.