الدرك يضبط سيارة محملة بحوالي طنين من الحشيش بضواحي العرائش

العرائش نيوز:

تمكنت عناصر سرية الدرك الملكي بمنطقة خميس الساحل،  إقليم العرائش (الثلاثاء) 11 غشت الجاري من حجز سيارة محملة بحوالي طنين من الحشيش كانت معبأة على شكل 70 رزمة.

وأفاد موقع السمال بريس أن عناصر الدرك الملكي رصدت سيارة مشبوهة كانت تسير بسرعة جنونية، حيث أعطيت لها الإشارة القانونية للوقوف، إلا أن السائق لم يستجيب وحاول تجاوز الحاجز الدركي، مما اضطرت معه الفرقة إلى استعمال الأسلاك الشائكة، التي أدت إلى إتلاف عجلات السيارة.

وبالرغم من ذلك، قالت المصادر، إن “السائق واصل السير لمسافة، بعد أن التجأ إلى طريق غير معبدة تتميز بتضاريس جبلية وعرة، في محاولة منه للإفلات من قبضة العناصر الدركية، التي طاردته إلى أن انقلبت السيارة وفشل في إتمام مغامرته”.

وأوضح المصدر، أنه أثناء محاصرة السيارة، ترجل منها السائق، وأطلق ساقيه للريح تاركا السيارة وحمولتها، إذ بالرغم من تعقبه من قبل عناصر الدرك الملكي، استطاع المهرب الإفلات من قبضتهم واختفي وسط مسالك الغابة الوعرة.

وأشارت المصادر أن المحجوزات (السيارة والمخدرات) جرى تسليمها، فيما أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في القضية، لمعرفة الشركاء والأطراف المتورطة في هذه العملية، وتحديد الوجهة التي كانت ستصدر لها هذه الكمية الهامة من المخدرات.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.