رحبة زرع تعود للفوضى والعفن من جديد !!

العرائش نيوز:

عاد شارع رحبة زرع الى سابق عهده مع فوضى باعة السمك العشوائيين ، حيث يقوم مجموعة من الباعة بوضع الاسماك وسط الشارع في ضروف غير صحية ، معرقلين عملية السير والجولان .
كل مساء يتحول شارع رحبة الزرع الى مكان مقزز بسبب مياه الاسماك ، و بقاياها التي يتم رميها على قارعة الشارع ، وامام منازل ساكنة المنطقة التي اصبحت تعيش معاناة يومية بسبب هذه الفوضى العفنة.

ولا يقتصر الامر على ثلويت الشارع و نشر بقايا الاسماك به ، بل يتعداه الى ممارسات اغلب الباعة الذين يتخدون من عتبات المنازل المجاورة مجالس لتدخين الحشيش ، في ممارسة تنم عن انعدام الامن بالمدينة .

وبالرغم ان باحة سوق رحبة الزرع مجهزة بالماء و الاضاءة لإستقبال باعة السمك ، الا ان هؤلاء لا يحلوا لهم بيع السمك الا وسط الشارع وتحت عجلات السيارات ، غير مبالين بما يتسببون به من عرقلة و ازعاج .

وتجدر الاشارة ان هذه المظاهر المقززة انقطعت لمدة من شارع رحبة الزرع ، غير انها عادت وبقوة في الآونة الاخيرة ، مع تراخي قبضة السلطة ، و تبني الساطات سياسة غض البصر .

واليوم تعود منطقة الرحبة زرع الى زمن الفوضى ، ويعود ساكنة و تجار المنطقة الى المعاناة مع الاوساخ و الكلام الساقط الى ان تقرر السلطات العودة لممارسة عملها من جديد .


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.