د مشيج : الاتحاد فخور بأن مشروعه حول الدولة والمجتمع صار قناعة مشتركة للجميع

العرائش نيوز:

إستقبلت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي الجديد يوم الثلاثاء الماضي وفدا عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية للإطلاع على تقدم أشغالها و التداول حول مستجد جائحة كوفيد-19 و تأثيره على الإقتصاد و المجتمع المغربي.
و في هذا القاء الثاني الذي يجمع لجنة النموذج التنموي بوفد عن حزب الاتحاد الاشتراكي و المكون من كاتبه الأول إدريس لشكر رفقة عضوي المكتب السياسي للاتحاد حميد الجماهيري و د مشيج القرقري،و كذا خولة لشكر عضوة المجلس الوطني.
وفي هذا الاطار صرح الدكتور القرقري للعرائش نيوز على ان توقيت اللقاء صعب و الرهانات اختلفت بشكل كبير عن الموعد الاول،و ان مذكرة الاتحاد شملت كل الجوانب المؤسساتية و المجتمعية عن صحة و تعليم و أن شعار الحزب بجعل المغرب دولة قوية و مجتمع متضامن هو الرهان الحقيقي للخروج من الازمة، و أن الاتحاد فخور بأن مشروعه حول الدولة والمجتمع صار قناعة مشتركة للجميع.


وفي الاخير اكد دكتور القرقري ان المغاربة ينتظرون ما سيفرزه عمل اللجنة و مدى استجابتها لكل المقترحات المقدم من مختلف الفاعلين الاجتماعيين بالمغرب.
هذا ومن المرتقب أن تعقد اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي جلسات مماثلة مع هيئات سياسية أخرى أبدت رغبتها في تقديم مقترحاتها وتصوراتها المتعلقة بالنموذج التنموي الجديد في خضم المعطيات الجديدة للسياق الوطني والدولي.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.