الدرك يعتقل ثلاثيني بالعرائش ابتز امرأة بعد تصويرها عارية عبر محادثات ساخنة

العرائش نيوز:

قام الدرك الملكي بالعرائش اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 بإعتقال ثلاثينيا هدد سيدة بنشر صورها عارية وأمور شائنة .
اعتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي خميس بني عروس شخصا يقطن بمدينة العرائش يبتز سيدة تقطن بجماعة بني عروس كانت على علاقة معه حيث وعدها بالزواج وتطورت اللقاءات سواء المباشرة او عبر الكام والتي ستتحول هذه اللحظات الحميمية مع الزوج المرتقب إلى جحيم عاشته الضحية التي وجدت نفسها أمام خيارين إما إرسال مبالغ مالية للشخص الذي نقض عهده بالزواج واستغلها وتحول إلى شخص يعبد المال فقط وطالبها بإرسال مبالغ مالية مقابل عدم فضحها على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي .
المركز الدولي للحماية من الابتزاز الإلكتروني توصل بخبر توقيف شخص بالمحطة الطرقية بالعرائش بتنسيق مع الشرطة القضائية وتحت إشراف النيابة العامة المختصة حيث تقدمت الضحية اليوم إلى المركز الترابي الدرك الملكي لخميس بني عروس بشكاية سابقة تشتكي من شخص يهددها بنشر أمور شائنة .
الدرك الملكي يقوم بالايقاع بالثلاثيني بعد وضع خطة محكمة مع الضحية التي استقلت سيارة أجرة من الصنف الأول وقامت بربط الاتصال مع المبتز والاتفاق على اللقاء بالمحطة الطرقية بالعرائش من أجل تسليمه مبلغا ماليا وهناك مصادر تقول ان الدرك الملكي قد اعتقل المعني بالأمر بمنزله .
الخطة نجحت وقام رجال الدرك بالقبض في حالة تلبس على الثلاثيني وبحوزته هاتفه والصور والفيديوهات التي قام بالتقاطه الضحية أثناء المحادثات عبر المسنجر وبرنامج ايمو .
تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث وعرضه على أنظار السيد وكيل الملك لاتخاذ المتعين .
المركز الدولي للحماية من الابتزاز الإلكتروني سيدخل على الخط ومساندة الضحية في محنتها والمطالبة بتوقيع أقصى العقوبات على المشتبه فيه الذي تم القبض عليه متلبسا
الصورة توضيحية فقط
يتبع
التوقيع
محمد بلمهيدي
رئيس المركز الدولي للحماية من الابتزاز الإلكتروني.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.