العرائش تسجل أعلى نسبة تساقطات بربوع المملكة خلال 24 ساعة

العرائش نيوز:

سجل اقليم العرائش خلال الفترة الممتدة من الساعة السادسة من صباح أمس الاحد إلى غاية الساعة السادسة من صباح اليوم الاثنين، أعلى نسبة في مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بربوع المملكة خلال 24 ساعة.
وذكرت مديرية الأرصاد الجوية أن مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بمدينة العرائش بلغت 15 ملم خلال 24 ساعة، بينما سجلت مدينة طنجة 10 ملم، في حين سجلت مدينة تطوان 6 مليمتر، وشفشاون 3 مليمتر.
هذا وتتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الاثنين، أن تكون الأجواء غائمة في معظم إلى كل الأوقات مع نزول أمطار فوق كل من مناطق طنجة واللوكوس والريف والسايس والواجهة المتوسطية.
وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا، ومصحوبة بقطرات مطرية متفرقة بكل من شمال المنطقة الشرقية ووالماس والغرب والأطلس المتوسط إضافة إلى السواحل الممتدة شمال الجديدة. عدا ذلك سيبقى الطقس مستقرا والسماء قليلة السحب إلى صافية بباقي أرجاء المملكة.
وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي وأحيانا متقلبة الاتجاه بالجنوب الشرقين وشمالية وأحيانا غربية بباقي الأرجاء.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.