عامل إقليم العرائش يشرف على توزيع حافلات النقل المدرسي لفائدة الجماعات القروية

العرائش نيوز:

عرف مقر عمالة إقليم العرائش صباح  يومه الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 حفل توزيع حافلات النقل المدرسي لفائدة الجماعات القروية بإقليم العرائش.  وقد أشرف على هذه العملية عامل إقليم العرائش،  السيد العالمين بوعصام، حيث حضر هذا الحفل كل من رئيس المجلس الإقليمي، السيد مصطفى الشنتوف ورئيس المجلس البلدي، السّيّد عبد الإله احسيسن، بالإضافة إلى مجموعة من الرؤساء الجماعيين بإقليم العرائش.

وتأتي هذه المبادرة كحصيلة اتفاقية شراكة تجمع بين المجلس الإقليمي ومجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، والتي تسعى إلى توفير 35 حافلة للنقل المدرسي، حيث تهدف هذه المبادرة إلى التقليل من الهدر المدرسي، خاصّة في العالم القروي. وللإشارة، فإنّ السيد عامل إقليم العرائش يولي أهمّيّة خاصّة لهذا المشروع الموّل من طرف المبادرة الوطنيّة للتّنمية البشرية، والمجلس الإقليمي لمدينة العرائش، نظرا لأهميّته الخاصّة في تربية النّاشئة.

وقد شكر جلّ الحاضرين، وعلى رأسهم رؤساء الجماعات القروية المستفيدة من هذا المشروع، السّيّد العامل على هذه المبادرة الطّيّبة والمساهمة في خلق تنمية مستدامة في العالم القروي، وخصوصا المناطق التي تعاني من العزلة والخصاص.  

 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.