ماذا اضافت زيارة الوزير ساجد لمدينة العرائش ؟

 العرائش نيوز:

احدثت زيارة السيد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي لمدينة العرائش يوم الجمعة 12 يوليو، الزيارة التي كانت بالأساس من اجل افتتاح المهرجان الجهوي للصناعة التقليدية بالعرائش، غير ان السيد الوزير قام بزيارة للمدينة القديمة واهم معالمها برفقة كل من السيد مندوب وزارة الثقافي ورئيس القسم الثقافي والرياضي بجماعة العرائش، وكان برفقة السيد الوزير طبعا عامل الإقليم والسيد مومن الصبيحي ممثلا لمجلس جماعة العرائش.

وظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور العديدة للسيد الوزير وهو يطوف بين ازقة المدينة ويمر تحت البنايات الآيلة للسقوط فيها

ورغم التهليل الكبير لهذه الزيارة لكن علينا ان نتساءل عن الحصيلة من هذه الزيارة

ماذا قدم الوزير للمدينة غير عبارات الاعجاب ؟

لم يقدم السيد الوزير للمدينة أي شيئ يذكر غير كلمات الاطراء التي من الممكن ان تسمعها من أي مواطن او سائح اجنبي ، وهو بالتأكيد لم يكن ما ينتظره سكان مدينة العرائش من المسؤول الأول عن قطاع السياحة بالبلد .

بل ان السيد الوزير عاد ليبخص ابسط وعد تلقته المدينة عن احداث مندوبية للسياحة بها ، وعندما سؤل عن الامر اجاي “شغادي ديرو بجوج موظفين ومكتب !! ” .

وكانت وصية الوزير لمن رافقه في الجولة ان الرهان على اهل المدينة من اجل النهوض بها ، وانها مدينة تستحق وتمتلك جميع المقومات السياحية .

بمعنى آخر ما تعولوش علي وعلى الوزارة او بعبارة أخرى دبرو لريوسكم

اذن هذا ما جنته العرائش من زيارة السيد ساجد لاشيئ


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.