أسامة، حلاق بطعم الإنسانية بالعرائش

996

العرائش نيوز:

أسامة مسطاجي، شاب طموح من مدينة العرائش. هو في أواسط العشرينيات من عمره، ويزاول مهنة الحلاقة منذ مدة قصيرة فقط، لكن يمارسها بلمسة مبدعة واحترافية قل نظيرها، تنال رضا شريحة واسعة من زبنائه الشباب. لا يكتفي الحلاق الشاب أسامة بعمله اليومي وحرفته التي هي مصدر عيشه الوحيد، لكن يقوم بين الفينة والأخرى بمبادرات إنسانية لفائدة البسطاء والأشخاص المحتاجين للدعم والمساندة، تكريسا لقيم التضامن التي تميز مجتمعنا المحلي.

وفي بادرة لاقت استحسانا كبيرا، ومتابعة متواصلة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وشاهدها أكثر من 5 آلاف شخص، فضلا عن تعليقات لطيفة وداعمة لأسامة، وتوجه لمستشفى الأميرة للا مريم بالعرائش، وقصد جناح الرجال حيث قدم خدماته بالمجان لفائدة النزلاء. وخلال تواجده هناك قام بحلاقة رؤوس بعض من المرضى الراغبين بالمجان.

وعن هذه المبادرة قال أسامة مسطاجي إنه “سعيد جدا بهذه المبادرة الإنسانية الراقية”، وأضاف بأنه “مستعد دائما وأبدا لخدمة الأشخاص المحتاجين، ودعمهم وكذا التضامن معهم بدون مقابل، سواء عبر جمعية أو مؤسسة، حيث يمكنهم التواصل معه عبر هذا الرقم 0637837870، أو زيارة محله في شارع الحسن الثاني بدرب طاحونة بنموسى سابقا، زنقة تادلة حاليا.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.