هذا موعد انطلاق جلسات التحقيق مع المتهمان بقتل الطفل محمد علي

العرائش نيوز: 

حدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة تاريخ 26 دجنبر المقبل موعدا لانطلاق جلسات التحقيق مع أب وزوجته، الموضوعان رهن تدابير الحبس الاحتياطي بالسجن المحلي بطنجة، والمتهمان باقترافهما لجريمة قتل وتمثيل بجثة الطفل “محمد علي” .
وسيتم خلال جلسات الاستنطاق الاستماع للمتهمين لمعرفة الاسباب وخلفيات ارتكابهما لهذه الجريمة البشعة، وكذا الاستماع الى أم الضحية وإجراء مقابلة بينها وبين المتهمين للتأكد ان كانت لها عداوة سابقة مع المتهمين دفعتهما الى الانتقام.
هذا وقد رفعت ضابطة الشرطة القضائية ملفا كاملا لقاضي التحقيق بطنجة ، مبني على اعتراف الزوجين وروايتهما لكامل تفاصيل جريمتهما المروعة.
وفي نفس السياق وفي اتصال اجرته العرائش نيوز مع المحامي والناشط الحقوقي ، عزيز العليكي امد على ان احد الاشخاص قام بالاتصال به من احل الترافع لصالح زوجت الاب الضالعة في عملية قتل الضحية ” محمد علي” الا انه رفض رفضا قاطعا الترافع لصالحها .
واكد على هذا الاتصال اعتبره اهانة في حقه كونه لن يقبل الترافع لصالح المتهمين مهما كانت الاتعاب ، كما اكد ان بشاعة الجريمة ستصعب على المتهمين ايجاد محامي يترافع لصالحهما رغم ان هذا حق يكفله لهما القانون .


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.