حفل تكريم متقاعدي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالعرائش

595

العرائش نيوز:

احتضنت مدينة العرائش يوم 30/11/ 2019 حفلا محليا جهويا ووطنيا، امتزج فيه الخطاب النقابي والشعارات النقابية النضالية بالفرح والسرور من خلال التذكير والاعتراف بالمجهودات الجبارة التي قام بها  متقاعدي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بإقليم العرائش، وكذالك جو المرح الذي أضفاه على اللقاء الحضور الوازن للثنائي الفكاهي حسن ومحسن.

وقد حضر اللقاء شخصيات محلية جهوية ووطنية ترأسها السيد المدير العام للوكالة، السيد حسن زغدان، والذي نوه بأهمية  ترسيخ ثقافة الاعتراف مشجعا المنظمين على مجهوداتهم من أجل إنجاح هدا النشاط. وباسم الجامعة الوطنية ونيابة عن السيد رئيس الجامعة، تناول الأخ العلوي فيصل، والذي عبر عن سروره وسعادته لتواجده بهذه المدينة التي يعرف مستخدميها واحدا واحدا، مذكرا بالمكتسبات التي حققتها الجامعة.

وفي كلمة ترحيبية، شكر السيد عبد الخالق الحمدوشي، كاتب عام نقابة القطاع ومندوب الأعمال الاجتماعية، الكتاب العامون للمدن الحاضرة وأعضاء المكتب الوطني للمتقاعدين على حضورهم من أجل إنجاح هذه المحطة النضالية بامتياز، كما اعتبره يوما للاحتفال بالمكتسبات الأخيرة التي تم تحقيقها وخاصة ملف التقاعد.

 

وقد نوه المكتب الوطني للمتقاعدين بهذه المبادرة التي اعتبرها نائب الرئيس، السيد العقاد، مبادرة محمودة اعترافا بالمجهودات التي قام بها هؤلاء المتقاعدون سواء بعملهم أو بنضالهم النقابي، وفي هذا السياق قام المكتب النقابي للمتقاعدين بتسليم الأخ عبد الواحد الحساني، الكاتب المحلي للمتقاعدين بمدينة العرائش تذكارا اعتبر تكريما في حقه لما بذله من جهد ونضال داخل الاتحاد المغربي للشغل.

وقد أقيمت حفلة شاي على شرف المدعوين والحضور تخللتها موسيقى وتوزيع الجوائز، حيث تم توزيع تذكار للمدعوين وجوائز للفرق الرياضية المشاركة في الدوري الثاني بين الوكالات جهة الشمال. وفي الأخير تسلم المتقاعدون شواهد تقديرية وهدايا اعترافا لما قدموه من خدمات ومجهودات خلال مشوار عملهم داخل الوكالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.