سرقة هوليودية لمقر بريد المغرب بإقليم العرائش

2٬168

العرائش نيوز: 

على طريقة افلام هوليود تم التخطيط لعملية سرقة مقر بريد المغرب بجماعة الساحل اقليم العرائش .
حيث قام منفذوا العملية وبإحترافية شديدة بحبك عمليتهم بكل اتقان .
وحسب مصادر العرائش نيوز اختار اللصوص ليلة الجمعة 10 يناير لإقتحام مقر البريد على اعتبار يوم السبت11 يناير عطلة احتفالا بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ، بالاضافة الى يوم الاحد ، الامر الذي سيسمح لهم بالاشتغال بكل اريحية .
وهو الامر الذي تم لهم ، حيث اقتحم اللصوص البريد عبر احد نوافذه الخلفية و دخلوا بناية بريد الساحل ، وما زاد عملية السرقة تشويقا و أكشن ، انه وبالتزامن مع عملية اقتحام مبنى بريد الساحل ، جرى سرقة سيارة مدير بريد الساحل من امام مقر سكنه بمدينة العرائش !!
وتذهب الشكوك كون عملية سرقة سيارة مدير وكالة البريد بالتزامن مع اقتحام بناية البريد توحي انها مدبرة من نفس الجهة .
كما ان سرقة سيارة مدير الوكالة منعت هذا الاخير من الاستجابة لمناداة احد حراس الامن الذي اخبر المدير ان جهاز الانذار ببناية البريد اطلق ليلة الجمعة ، في نفس الليلة كان المدير بقسم الشرطة يبلغ عن سرقة سيارته .
المهم ان عملية سرقة مركز البريد اكتشفت صباح الاثنين 13 يناير بعد ان دخل موظفو بريد الساحل الى مقر عملهم ، فوجدوا آثار حفر تحت جدار خزنة البريد ، كما وجدوا مجموعة من المعدات المستعملة بالعملية داخل البناية .
و اكدت مصادر العرائش نيوز انه لم يتم سرقة اي مبلغ من مقر بريد الساحل ، وان اللصوص لم يكملوا عملية السرقة لسبب ما ، كما انهم خرجوا مسرعين مخلفين وراءهم جميع معداتهم في مكانها .
كما ان عملية السرقة هذه فتحت مجموعة من التساؤلات كيف عرف اللصوص ان النافذة الخلفية هي اضعف نقطة في البناية ؟ وكيف عرفوا اين تقع خزنة البريد بالضبط ؟
وتجدر الاشارة ان سيارة المديرة لازالت مفقودة لحدود الساعة ولم يتم التعرف على سارقيها ولا مقتحمي بناية بريد المغرب بجماعة الساحل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.