ارتفاع كبير لجرائم “بيدوفيليا” بين العرائش وطنجة و محكمة طنجة توزع 24 سنة سجنا في يوم واحد

العرائش نيوز:

تواصل غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، بثها في ملفات الاعتداءات الجنسية التي تطال الأطفال القاصرين بطنجة والعرائش، بعدما ناقشت خلال جلسة بوم الخميس 6 ملفات أدانت خلالها 3 متهمين ووزعت عليهم 24 سنة من العقوبات السجنية.

وتميزت الأسابيع الأخيرة بارتفاع في عدد القضايا التي تناقشها المحكمة ضد هاتكي أعراض أطفال قاصرين، والذين يستغلون عادة علاقتهم بضحاياهم وأسرهم ويعمدون على هتك أعراضهم طيلة مدة من الزمن.

وأدانت المحكمة خلال جلسة اليوم الخميس “محمد.ع” والذي قدم من فاس للاشتغال بطنجة، قبل أن يتورط في هتك عرض طفل قاصر بعدما ضبطته أم هذا الأخير متلبسا، وحكمت عليه المحكمة بالسجن 10 سنوات، على غرار “محمد.ع” و”محمد.م” اللذان تم الحكم عليهما بالسجن 7 سنوات.

وكان أحد المتهمين المحكوم عليه بالسجن 7 سنوات يبلغ من العمر 64 سنة، استدرج طفلا وغرر به، قبل ان يهتك عرضه في غفلة من والديه.

كما حكمت المحكمة بالحبس موقوف التنفيذ في حق 3 متهمين آخرين، أقاموا علاقة جنسية مع فتيات قاصرات، قبل أن يعمدوا إلى توثيق العلاقة بالزواج بعدما تم القبض عليهم.

وتأتي ملفات هتك أعراض القاصرين في المرتبة الثانية من حيث عدد الملفات المناقشة خلال جلسة اليوم، خلف ملفات “الكريساج” التي تحتل الصدارة.

9 ابريل


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.