كشك جديد يمنح لأحد المحظوظين امام مقر بلدية العرائش والساكنة تعترض !!

العرائش نيوز :

استفاق صاحب احدى الفيلات بمنطقة المغرب الجديد صباح اليوم الجمعة 20 نونبر ، على صوت اشغال امام فيلته ، وبعد الاستفسار تبين ان الامر يتعلق بكشك تجاري .
وقد حصلت العرائش نيوز على قرار إقامة هذا الكشك المرقم ب 07 بتاريخ 18/02/2020 بشغل الملك الجماعي العام بدون اقامة بناء بواسطة كشك قابل للتفكيك ، بتجزئة المغرب الجديد قرب المكتبة الوسائطية وبجانب المحول الكهربائي .


هذا الكشك منحه السيد الرئيس للسيدة ( ش.ع) لكن مصادر مطلعة اكدت للعرائش نيوز ان الكشك هو لموظف متقاعد من الأمن.
كما علمت العرائش نيوز ان القرار الأول لهذا الكشك كان في باب البلدية، لكن اعتراض احد الموظفين النافدين بجماعة العرائش عليه بسبب استنباثه بجانب الفيلا الخاصة به جعله يحوله لجانب المحول الكهربائي.

الأمر الذي يعيد طرح تساؤلات عدة حول ريع الاكشاك ، التي يستفيد منها محظوظون مقربون من السيد الرئيس ، كما حصل سابقا مع كشك الكلية الذي منح لأحد كبار المستثمرين بمدينة العرائش، مالك لعدة عقارات ومشاريع فقط لأنه مقرب من الرئيس ، في الوقت الذي طالب اصحاب اكشاك المحطة القديمة بتعويضهم بكشك بساحة الكلية او امام مقر البلدية الجديد فكان الرفض هو جواب السيد الرئيس ، لأن هذه الاماكن الاستراتيجية و التجارية تمنح للمحظوظين من المقربين واصدقاء السيد الرئيس .
وعودة الى الكشك الجديد بالمغرب الجديد ، فقد توصلت العرائش نيوز بتعرض تقدم به احد سكان المنطقة وهو الدكتور ( ن . بش) الذي اتصلت به العرائش نيوز ، وأكد على ان الكشك وضع مقابل منزله ، ويشكل مصدر ازعاج له ، كما انه اقام سكنه في المنطقة، بناء على تصميم تهيئة لا توجد به محلات ذات طبيعة تجارية ، ومن غير المعقول ان يستفيق على محل من هذا النوع امام مقر سكنه ، كما انه ندد بالطريقة التي يجري بها تخريب حديقة عمومية و اقتلاع اشجارها من اجل اقامة هذا الكشك ، وقد اكد الدكتور انه ماض في مسطرة تعرضه لاجل انصافه ورفع الضرر عنه وعن باقي ساكنة الحي .


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.