الشغيلة الجماعية بالعرائش تتهم مدير المصالح بإعاقة سير مرافق الجماعة

العرائش نيوز:

تعيش شغيلة جماعة العرائش حالة من الغليان بسبب مجموعة من الاختلالات التي تعرفها ادارة جماعة العرائش الفترة الاخيرة ، هذه الاختلالات التي يعزوها موظفو الجماعة ، الى سوء ادارة مدير المصالح وغيابه التام عن الجماعة ، الامر الذي انعكس على شكل فوضى تعرقل العمل بمجموعة من المرافق بالجماعة .
وما فاقم الامور بين مدير المصالح وموظفي الجماعة ، هو الاجتماع الذي عقده اليوم الجمعة 20 نونبر اعضاء التنسيق النقابي الممثل لشغيلة الجماعة مع السيد باشا المدينة ، الذي فاجأهم بتأجيل امتحان الكفاءة المهنية الذي كان مبرمجا يومي السبت والاحد 21 /22 نونبر الجاري ، وهو الامر الذي لم يبلغهم به مدير المصالح رغم علمه المسبق به ، هذا الامر اعتبره موظفو الجماعة احتقارا و استصغارا من مدير المصالح لهم .
وقد سبب هذا الامر سخط عارم بين الموظفين الذين قرروا التوقف عن العمل احتجاجا على ممارسات مدير المصالح ، هذا السكل الاحتجاجي الذي تم التراجع عنه بعد تقديم باشا المدينة ضمانات بإقامة امتحان الكفاءة المهنية يومي 28/29 من نونبر الجاري بالكلية المتعددة التخصصات .
تجدر الاشارة انه ليست المرة الاولى التي يصدر فيها التنسيق النقابي بيانا ضد مدير المصالح ، هذا الاخير الذي اصبح مرفوضا من قبل موظفي الجماعة ، واصبح مطلب اعفائه من مطالب النقابات الممثلة للشغيلة الجماعية بالعرائش .


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.