اعفاء مسؤول بقسم الجبايات في جماعة العرائش بسبب شكاوي تتعلق بالابتزاز !!

العرائش نيوز:

علمت العرائش نيوز من مصادرها الخاصة ان لجنة خاصة قامت بإفتحاص دفاتر قسم الجبايات بجماعة العرائش ، وجاء هذا الافتحاص بناء على مجموعة من الشكايات تقدم بها مواطنون تعرضوا لما اسموه – إبتزازا- من مسؤول القسم . بالإضافة إلى التدخل الذي اتهم فيه عضو المعارضة سعيد بوشيبة بدورة المجلس البلدي ليوم 11 نوفمبر الماضي، اتهم فيه مشرفي القسم بالتعسف على المواطنين وطالب رئاسة المجلس وسلطة الوصاية ممثلة في السيد الباشا بفتح تحقيق في النازلة. بل وصل إلى حد اتهام ممارسات القسم تجاه المرتفقين بالكريساج. جواب الرئيس أكد فيه أن الرئاسة ماضية في التحقيق في شكايات المواطنين وستتخد قرارا بناء على خلاصات.

وعلى إثر ذلك تم رصد مجموعة من الاختلالات بهذا القسم كانت تمارس بشكل ممنهج .

هذا واكدت مصادر العرائش نيوز ان المسؤول عن هذا القسم لم يكن يحترم جدول الرخص التي يؤديها المواطن ، فبعض الرخص يتم استخلاص ضعف ثمنها الحقيقي ، في المقابل يحصل المواطن على وصول بأقل مما قام بتأديته للقسم .
وبعد تواتر الشكايات حول ممارسات المسؤول عن قسم الجبايات في الجماعة ، قام السيد رئيس جماعة العرائش بإحالته على اجازة مهنية مؤقتة .
والحديث جاري حول اعفائه و تعيين مسؤول جديد عن هذا القسم ، من أجل امتصاص غضب المواطنين و مرتفقي القسم الذين ضاقوا درعا بممارسات هذا المسؤول.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.