هل يحبط عامل اقليم العرائش احلام سماسرة الانتخابات في سوق جنان فرانسيس ؟

العرائش نيوز:

افادت مصادر العرائش نيوز ان الكتب العاملي الموجه الى السيد رئيس المجلس الجماعي بالعرائش و المتعلق بإلغاء عملية الكراء المباشر لمجموعة من المحلات التجارية بالمحطة الطرقية الجديدة بالعرائش ، قد يشمل توقيف عملية تفويت اخرى ، وقد اكدت المصادر الخاصة للعرائش نيوز ان الكتب العاملي ، قد يوقف عملية تسليم اوراق الاستفادة من الاسواق النموذجية و على رأسها سوق القرب جنان فرانسيس .
واكدت نفس المصادر ان عملية تسليم اوراق الاستفادة لتجار السوق النموذجي جنان فرانسيس سواء بائعي الخضر واللحوم والمواد الغذائية او بائعي الملابس الجديدة و المتلاشيات ، وبالرغم من ان المجلس لم يصادق على الصيغة النهائية للعملية بعد تأجيل مناقشة هذه النقطة بدورة فبراير الماضي .
الا ان السيد العامل وعلى غرار الاجراءات المتخذة من طرف مجموعة من العمال و الولاة ، سيعمد الى ايقاف عمليات تفويت الملك الجماعي ، خلال هذه الفترة ، على اعتبار اننا دخلنا في الزمن الانتخابي ، وهناك تخوف من الداخلية من استعمال الملك الجماعي من اجل تحقيق مكاسب انتخابية عاجلة ، على حساب المال العام و هدر حقوق المواطنين .
وتجدر الاشارة ان سوق الجملة جنان فرانسيس يشهد عملية استقطاب نشطة من طرف “شناقة” و سماسرة الانتخاب ، من اجل استمالة اصوات شريحة واسعة من الباعة و اسرهم ، فهل يجهض الكتب العاملي احلام سماسرة الانتخابات بالعرائش ?


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.