انباء عن العثور على الطفلة المختطفة بالقنيطرة

العرائش نيوز:

عاشت مدينة القنيطرة منذ ليلة أمس الخميس 22 شتنبر الجاري حالة من الاستنفار الامني بسبب انتشار انباء  عن اختطاف طفلة في الخامسة من عمرها من طرف شخص مجهول.

وقد أظهرت كاميرات المراقبة بمحل البقالة بحي العلامة بالقنيطرة، الخاطف وهو يستدرج الطفلة، التي كانت تلعب رفقة صديقاتها قرب منزل جدها، وفقا لتصريحات والدتها، بعد أن أغراها بشراء قطع من الحلوى.

وأكدت مصادر محلية، أن والد الطفلة المسماة فاطمة زهراء التي تعرضت للاختطاف، تقدم عقب فقدان ابنته بشكاية لدى مصالح الأمن بالقنيطرة التي باشرت عملية البحث والتحري فور إخبارها بواقعة الاختطاف، فيما خرج عشرات من الأشخاص من ساكنة الحي للبحث عن الطفلة المختطفة.

كما وجّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي نداءات على مختلف المنصات للمطالبة بمساعدة الأسرة في العثور على الطفلة المختفية، حيث تمّ نشر صورة الخاطف والذي رصدته كاميرا مراقبة محل المواد الغذائية.

هذا وقد ظهرت انباء على بعض المواقع الوطنية صباح يومه الجمعة 23 شتنبر الجاري ، تفيد بالعثور على الطفلة المختطفة. هذه المواقع  أكدت على أن خبر العثور على الطفلة صادر عن جهات امنية، في الوقت الذي أكدت نفس المواقع على أن البحث لا زال مفتوحا في ملابسات هذه القضية، دون أن تعطي أية تفاصيل عن واقعة الاختطاف، وكيفية العثور على الطفلة المفقودة منذ الأمس وحالتها الصحية التي وجدت عليها.

 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.