إسبانيا تعيد طائرة الأسود إلى مطار ابن بطوطة بطنجة

العرائش نيوز:

منعت سلطات مطار برشلونة طائرة بعثة المنتخب المغربي من التوجه مباشرة إلى إشبيلية، للشروع في التحضير للمباراة الإعدادية الثانية التي سيواجه خلالها الأسود منتخب باراغواي، بعدما خاضوا مباراة أمام تشيلي، يوم الجمعة الماضي، ببرشلونة. ووفق مصادر إعلامية، فقد اضطرت طائرة الأسود التوجه إلى مطار ابن بطوطة بطنجة، ، ثم الإقلاع مرة ثانية في اتجاه مدينة إشبيلية بإسبانيا، ما تسبب في إهدار الكثير من الوقت، وإرباك البرنامج الإعدادي للطاقم الفني لمنتخب المغرب.

ويعود هذا المنع، حسب نفس المصادر، إلى خطأ في الإجراءات الإدارية، والتي تقتضي الحصول على ترخيص لإجراء رحلة داخلية في إسبانيا بين مطاري برشلونة وإشبيلية. وبسبب هذا الخطأ، اضطر وليد الركراكي، المدير الفني لـ”أسود الاطلس”، إلى تعديل برنامج التدريبات الذي سطره يوم السبت، بعد الوصول في وقتٍ مُتأخر، إذ تم تعوض التمرينات الرياضية بحصة للتدليك فقط، والخلود للنوم لاستعادة الطاقة، بعد المجهود البدني الكبير الذي بذله اللاعبون في مباراة تشيلي يوم الجمعة، وبعدها سمح الركراكي للاعبيه بالسهر إلى حدود الساعة الثانية صباحًا في برشلونة، مكافأة لفوزهم على منتخب تشيلي في أول ظهور له كمدير فني لمنتخب المغرب.

ويستعد منتخب المغرب لملاقاة باراغواي وديًّا، مساء غدٍ الثلاثاء، في اللقاء الذي يُقام في إسبانيا على ملعب “بينيتو فيامارين”، في مباراة ودية دوليّة تحضيرية للمغرب قبيل مشاركته المُنتظرة في نهائيات كأس العالم 2022.

 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.