شغيلة مصلحة البريد بالعرائش تنظم وقفة احتجاجية بمساندة التمثيلية النقابية

العرائش نيوز:

نظمت شغيلة البريد بنك بالعرائش ، اليوم الثلاثاء 12 يناير 2020 وقفة احتجاجية أمام مقر مؤسسة البريد ، استجابتا لدعوات الإحتجاج الوطني .

الوقفة انطلقت حوالي الساعة 11 من صباح يومه الثلاثاء ، حضرها ممثلين عن تنسيقية النقابات الثلاث،الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ، والفيدرالية الديمقراطية للشغل ، والإتحاد المغربي للشغل .

وقد رفع مناضلوا النقابات الثلاث شعارات تندد بمجموعة من الممارسات التعسفية التي تنهجها الإدارة في حقهم والتضييق النقابي التي تمارسه عليهم ، كما نددوا بالنقص الكبير في الموارد البشرية الذي تعرفه مؤسسة البريد بالعرائش.

وفي تصريح للعرائش نيوز اكد الكاتب المحلي لنقابة البريد بنك التابعة للإتحاد المغربي للشغل بالعرائش السيد سعيد بوشيبة : أن الأسرة البريدية دخلت اليوم في إضراب مفتوح ، وتنسيق النقابات الثلاث تعد سابقة داخل المؤسسة ، وهذا الأمر إن دل على شيء فإنما يدل على التضييق والتعسفات التي تطال موظفي القطاع بجميع انتماءاتهم.

وأضاف عضو المكتب المحلي للإتحاد المغربي للشغل السيد عادل المسعودي ان حضور أعضاء المكتب المحلي للإتحاد المغربي للشغل وعلى رأسهم الكاتب المحلي السيد عبد الخالق الحمدوشي في هذه الوقفة ، هو لمساندة الموظفين في مطالبهم المشروعة ومنددين بالتضييق على الحق في العمل النقابي التي تنهجها بعض الإدارات في حق الشغيلة


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.