تصفح التصنيف

مجتمع

إدانة “ابتسام لشكر” بسنتين حبسا نافذة وغرامة قدرها 50 ألف درهم

العرائش نيوز:قضت المحكمة الابتدائية بالرباط، مساء اليوم الأربعاء، بإدانة الناشطة ابتسام لشكر بسنتين حبسا نافذة، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 50 ألف درهم، بعد متابعتها بتهمة “الإساءة للذات الإلهية”.وجاء هذا الحكم، عقب اعتقال لشكر من منزلها بالرباط، إثر تداول واسع على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لصورة تظهر فيها مرتدية قميصا يحمل عبارات  …
اقرأ أكثر...