باحثون ألمان: فيروس كورونا قد يسبب مرض السكري
العرائش نيوز:
بعد الكشف عن حالة أصيبت بالسكري بعد الإصابة بكورونا، يفترض باحثون ألمان أن فيروس كورونا قد يسبب اضطراباً في إنتاج الأنسولين في الجسم ما يؤدي إلى الإصابة بالسكري، لكنهم يؤكدون على ضرورة إجراء المزيد من الأبحاث حول ذلك.
كشف باحثون ألمان حالة أصيب فيها شخص بمرض السكري بعد إصابته بفيروس كورونا، كما جاء في تقرير نقله موقع "دير شبيغل" عن…
اقرأ أكثر...