مسؤول بالرصانة الشمالية يعقب : الاشغال المتأخرة بالجماعة من انجاز المجلس الإقليمي بالعراش ولا نتحمل مسؤولية تأخرها

العرائش نيوز:

بعد نشر العرائش نيوز لخبر تحت عنوان تأخير مشاريع جماعة ريصانة الشمالية لأغراض انتخابية!، بتاريخ 20 ابريل الجاري، هذا الخبر الذي بني على مراسلة لنشطاء المجتمع المدني بجماعة الرصانة الشمالية، اكد من خلالها النشطاء للعرائش نيوز ان الجماعة تماطلت في اشغال اصلاح طريق المركز لأغراض انتخابوية ، وضيعت على الجماعة زمن تنموي مهم .

تلقت العرائش نيوز توضيحا من قبل مسؤول بجماعة الرصانة الشمالية، أكد من خلاله على ان هذه الاشغال المقامة اليوم بجماعة الرصانة الشمالية والتي خلفت هذا اللبس لذا المواطنين، من انجاز وتنفيذ المجلس الإقليمي وليست اشغال جماعة الرصانة الشمالية، وقد اكد المسؤول للعرائش نيوز ، انه فعلا هناك تأخير في سير الاشغال ، لكن هذا التأخير تقع مسؤوليته على عاتق المجلس الإقليمي باعتباره الجهة الحاملة للمشروع .

كما أكد على ان مجلس جماعة الرصانة الشمالية سبق وان راسل المجلس الإقليمي من اجل الإسراع في اشغال اصلاح هذه الطرقات وهو الامر الذي اطلعت عليه العرائش نيوز من خلا وثيقة مثبتة.

هذا وقد قامت العرائش نيوز بالاتصال بمؤسسة المجلس الإقليمي بالعرائش من اجل الاستفسار حول هذا الموضوع ، واكد مسؤول بالمجلس الإقليمي ان الاشغال القائمة بجماعة الرصانة الشمالية ، من انجاز المجلس الإقليمي ، غير انه في المقابل اكد على ان هذه الاشغال لا تعرف أي تأخير وهي تسير وفق البرنامج الزمني المسطر لها .

 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.