جمعية مدرسي مادة الإجتماعيات بالقصر الكبير تحتفي بتوفيق بومهراز

العرائش نيوز:

ذ محمد الحجيري

ترسيخا لثقافة الاعتراف و   التقدير  والوفاء ،  نظمت جمعية مدرسي مادة الاجتماعيات بمدينة القصر الكبير و محيطها مساء يوم الخميس 8 يوليوز 2021  حفلا تكريميا على شرف الأستاذ توفيق بومهراز أستاذ مادة الاجتماعيات بالثانوية التأهيلية المنصور الذهبي بالقصر الكبير بمناسبة انتقاله الى مديرية فاس.

حفل التكريم الذي احتضنته جنبات فضاء منتجع عرباوة أستهل بكلمة ترحيبية لرئيس الجمعية الأستاذ منير الطاهري ، رحب من خلالها بالحضور الكريم ، مثمنا أنشطة الجمعية التي دأبت على تكريم أساتذة المادة سواء المحالين على التقاعد أو المنتقلين الى مديريات أخرى ترسيخا لثقافة الاعتراف و التقدير  والوفاء و اعترافا بمجهوداتهم في سبيل تبليغ الرسالة التربوية للناشئة .


الأساتذة الحاضرون توالت شهاداتهم  في حق المحتفى به ، مشيدين  بخصاله و أخلاقه الحميدة و  تضحياته خدمة للشأن التربوي بمدينة  القصر الكبير و محيطها ومساهمته الفعالة في أنشطة الجمعية التربوية و الاجتماعية و الرياضية.

اللقاء كان مناسبة أشاد من خلالها المحتفى به بمبادرة الجمعية و أنشطتها ، و مؤكدا على أواصر الأخوة والمودة التي تجمع أساتذة المادة ،  داعيا الحضور الى التشبت بالجمعية و النهوض بأنشطتها خدمة للشأن التربوي بالإقليم.
الحفل انتهى  بتسليم  شهادة  الشكر و التقدير و الهدايا للمحتفى به و التقاط صور للذكرى مع تنيظيم حفل شاي على شرفه.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.