تعئبة وانضباط خلال حملة تلقيح التلاميذ ضد وباء كورونا ببني كرفط اقليم العرائش

العرائش نيوز:

في اطار المجهودات التي تقوم بها الدولة قصد محاربة وباء كوفيد 19 وفي اطار مواصلة عملية التلقيح للمواطنين والمواطنات، تواصل قيادة بني جرفط على قدم وساق تعبئتها الشاملة لساكنة منطقتها بني كرفط قصد تلقيحها ضد هذا الوباء.

وبالموازات مع ذلك شد انتباهنا هذه المرة الحملة التلقيحية لفائدة التلاميذ والتلميذات المنحصرة اعمارهم مابين 12 و 17 سنة يوم السبت 25 شتنبر الجاري ، هذه العملية التي تمر في ظروف موائمة في التزام تام للضوابط الصحية و التنظيمية، بالرغم من العدد الهائل من المستفيدين والمستفيدات منها، وقد عدد الملقحين من هذه الفئة ازيد من 600 تلميذ وتلميذة .

ويرجع الفضل في نجاح الحملة الى السيد قائد قيادة بني جرفط الذي تابع وصهر على هاته العملية شخصيا و ساند ايضا كل الاطقم الطبية والتربوية التي ساهمت في انجاح هاته العملية وعلى رايهم السادة: المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية، المدير الاقليمي لوزارة الصحة، السيد قائد القوات المساعدة بالاقليم و كذلك السيد رئيس جماعة بني جرفط، الذين حضروا هاته الحملة من انطلاقتها حتى النهاية.


ويبقى جنود الخفاء من اعوان سلطة و اطر طبية و تربوية التي عبئت لهاته الحملة التلقيحية والتي كللت بالنجاح والتنظيم الاحترافي المتميز.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.