الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للفلاحين بالعرائش يستنكر إقصاء بعض الفلاحين من المشاركة في معرض مكناس

العرائش نيوز:

محمد كماشين
وجه الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للفلاحين بالعرائش بتاريخ 3 ماي الجاري ، رسالة الى السيد مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي اللوكوس حول عملية اختيار المشاركين بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس .
وجاء في نص الرسالة – التي تتوفر “العلم الإلكترونية” على نسخة منها- إن عملية اختيار المشاركين و المشاركات بالدورة الخامسة عشر من المعرض الدولي للفلاحة بمكناس والتي تشرف عليها مديرية الإستشارة الفلاحية قد عرفت إقصاء مجموعة من الدوائر الفلاحية بالإقليم من المشاركة بهذا الحدث الهام منها على سبيل المثال لا الحصر دائرة الساحل.

 

وأضاف الكاتب الإقليمي للإتحاد العام للفلاحين بالعرائش والذي هو في نفس الوقت عضو الغرفة الفلاحية عن دائرة الساحل أنه يستنكر هذا الإقصاء الذي يعتبره ممنهجا وذو مصالح سياسوية ضيقة و أخرى سيتم التطرق لها بالتفصيل في حينها.

 

وأشارت المراسلة أنه في انتظار تحديد موعد لمقابلة وفد عن المكتب الإقليمي للإتحاد العام للفلاحين بالعرائش من طرف مدير المكتب فإنه يدعو إلى التدخل من أجل وضع حد لهذه الممارسات التي تكرس التهميش و الإقصاء الذي تعانيه المنطقة خصوصا فيما يتعلق بالاستفادة من برامج الإستشارة الفلاحية بالإقليم.
-العلم

شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.