جمعية الشروق للطفولة والتنمية تحتفل بعيد الاستقلال وعيد المولد النبوي

115

العرائش نيوز:

أحيت جميعة الشروق للطفولة والتنمية بتنسيق مع دار الشباب العوامرة ، مساء اليوم أمس الجمعة 29 نونبر 2019 ، حفلا ثقافيا تخليدا لذكرى عيد الاستقلال وعيد المولد النبوي الشريف.

وأكدت السيدة رئيسة الجمعية حنان جواد في كلمة لها بالمناسبة على أن جل انشطة الجمعية هي نتاج مجهود ذاتي للجمعية وبإمكانياتها الخاصة.


معتبرة ان الهدف من عمل الجمعية وكل انشطتها هو تكوين الخلف وتربية الأجيال الصاعدة على حب الوطن وحب الموروث الثقافي والإنساني للمغرب، رغبة في خلق المصالحة المرجوة مع الذاث والتاريخ والوطن.

وتميز الحفل بتقديم مجموعة متنوعة من الفقرات الإبداعية من أداء منخرطي الجمعية، والتي تنوعت بين الشعر والموسيقى والفقرات الثراتية.


ومن خلال تصريح السيد الرئيسة حنان جواد للعرائش نيوز ، هذا الاحتفال في إطار احتفالات الشعب المغربي بتخليد ذكرى عيد الاستقلال و عودة المغفور له محمد الخامس طيب الله ثراه و اسكنه فسيح جنانه من منفاه إلى بلده وإعلان استقلال وطنه،

وتنفيذا لبرنامج الأنشطة التربوية الذي سطرته المؤسسة في بداية الموسم وفق مقاربة تشاركية مندمجة، و بهدف إغناء الحياة المدرسية و جعل المؤسسة فضاء للتربية على المواطنة و تعزيز قيم الانتماء، واستلهاما للمعاني السامية لهذه المناسبة و ترسيخ قيم الإنتماء للوطن و الإفتخار بأمجاده و بطولاته و ملاحمه و تمتين الوحدة الوطنية و ربط الماضي بالحاضر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.