عبد الرزاق حمد الله وأشرف حكيمي نجما جائزة “جلوب سوكر” العالمية

العرائش نيوز: 

فاز الدوليان المغربيان عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر السعودي، وأشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني، بجائزة “جلوب سوكر” العالمية لأفضل لاعب عربي، وأفضل لاعب عربي شاب في نسختها الـ11.

وتوج اللاعبان المغربيان بالجائزة، خلال حفل أقيم مساء يوم الأحد بمدينة جميرا بإمارة بدبي. حيث نال حمد الله، الجائزة بعد تفوقه على القطري أكرم عفيف مهاجم السد القطري، والسعودي سالم الدوسري، جناح الهلال السعودي، والجزائري يوسف البلايلي، مهاجم الأهلي السعودي، والمصري طارق حامد، لاعب الزمالك المصري.

أما أشرف حكيمي فقد توج بجائزة أفضل لاعب عربي شاب، بعد بروزه اللافت مع بروسيا دورتموند هذا العام، وتقديمه مستوى مميزا خاصة في دوري أبطال أوروبا، حث كان له الفضل في تأهل فريقه لدور الـ16 بالبطولة الأغلى أوروبيا.

وساهم المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب حكيمي في اختياره ضمن القائمة النهائية للمرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب صاعد في إفريقيا.

وفاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بجائزة “جلوب سوكر” لأفضل لاعب لعام 2019، حيث تألق مع يوفنتوس هذا الموسم، الذي قاده للتتويج بلقب الكالتشيو، كما أحرز جائزة أفضل لاعب في إيطاليا.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.