تلاميذُ الطّبري الإعداديّة يُشاركُون أُسْرة الوقاية المدنيّة احتفالاتها باليومْ العالميّ

 

العرائش نيوز:

 

تلاميذُ الطّبري الإعداديّة يُشاركُون أُسْرة الوقاية المدنيّة احتفالاتها باليومْ العالميّ


مُحمدْ الحُجيْري 

 

خلدت أسرة الوقاية المدنية   بمدينة القصر الكبير على غرار باقي مدن المملكة. يوم الجمعة 28 فبراير 2014، اليوم العالمي للوقاية المدنية، الذي يصادف فاتح مارس من كل سنة  تحت شعار “الوقاية المدنية وثقافة الوقاية لمجتمع آمن”، وهي مناسبة للإشادة بجهود عناصر الوقاية المدنية الذين يقومون بعمل جبار ويقدمون تضحيات جسام من أجل تجنب مخاطر الكوارث بكل أصنافها .

وتخليدا  للمناسبة، نظم تلاميذ ثانوية الطبري الإعدادية تحت إشراف رئيس جمعية الأمهات والآباء. يوم الجمعة 28 فبراير 2014 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال. زيارة ميدانية لمركز الوقاية المدنية بالقصر الكبير اعترافا وتقديرا للخدمات والتضحيات الجليلة التي يقدمها نساء ورجال الوقاية خدمة المجتمع. ولمشاركتهم احتفالاتهم بالمناسبة .

وكانت الزيارة مناسبة للإقتراب أكثر من مهنة نساء ورجال  الوقاية المدنية والتعرف عن قرب على الإمكانيات المادية والبشرية المتوفرة بالمركز.

وقد تابع التلاميذ بشغف وفضول معرفي  كبير الشروحات التي قدمها المشرفون على أجنحة معرض  العتاد، وتم توزيع مجموعة من المنشورات والمطويات مثل مطوية الأخطار المنزلية والفيضانات والزلازل . وكانت فرصة للتعرف على بعض تقنيات الإسعافات الأولية التي يقوم بها عناصر الوقاية المدنية عند مواجهة الحوادث وفرصة كذلك لالتقاط بعض الصور التذكارية صحبة موظفي المركز والمعدات المتوفرة. 

وقد عبر جميع المستفيدين عن سعادتهم الكبيرة بالزيارة وحفاوة الإستقبال وقدموا الشكر الجزيل للسيد سمير الصديقي رئيس المركز وكل عناصر الوقاية المدنية بالقصر الكبير. وكل عام  وأسرة الوقاية المدنية بألف خير.


 

 

 


شاهد أيضا
تعليقات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.