ملحقة قصر ابجير وتواصلها الميداني ضد فيروس كورونا

0 212

العرائش نيوز:

انطلقت يوم الثلاثاء 24 مارس الجاري على الساعة السادسة مساءا حملة الحفاظ على حضر التجوال الصحي بالدواوير التالية :
الكشاشرة ، الكراروة، الضوامر ، الحلالفة ، الدكاكلة الخيايطة ، اولاد سدرة ، اولاد شتوان ، المزاينة .

هذه  الجولة جاءت برئاسة خليفة الملحقة ، الذي استطاع إقناع  الساكنة بالدخول الى بيوتهم واقفال متاجرهم في انضباط احسن من معظم الأحياء في المدن المجاورة.

وجابت سيارة جماعة القصر الكبيرالتي قدمها رئيس المجلس الجماعي في اطار التنسيق الاقليمي للتعاون الميداني …. بصوتيات وفعاليات متطوعة مبرزين خطورة الفيروس المنتشر وكيفية انتشار قيم التضامن والتوعية للتغلب على هذا الوباء باستخدام العقل وتطبيق مضامين حالة الطوارئ الذي فرضته الحكومة المغربية بقيادة جلالة الملك نصره الله وايده .

ولم تسجل اية حالة مخالفة حالة الطوارئ نظرا لانخراط المواطنين والمواطنات واحترامهم للخليفة كرجل قرب وتواصل بالمفهوم الجديد للسلطة باقليم العرائش الجماعة الترابية قصر ابجير ……رغما ان مايعرف على هاته المنطقة بصعوبة ساكنتهاالاانها عندما حست بمخاطر الاختلاط والتجمعات قررت الامتثال لغاية وهدف الانتصار على هذه الجائحة التي قد تفرق مكونات والقاسم المشترك لهاته الدواوير …..بمثل هاته الحملات والجولات يمكن لنا ان نحقق نصرا ميدانيا وتحقيق مبدا التعايش السلمي .


لايسعنا الاان نشكر الجماعة الحضرية في شخص رئيسها الذي دعم هاته المبادرة وخليفة ملحقة قصر ابجير الذي يسابق الزمن لاجل تجنب هاته المنطقة مخاطر هذا الوباء،..وسيسجل التاريخ اسم كل من شارك في مكافحة هذا الفيروس الذي هدد حياة البشرية .

مهدي السباعي


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.